رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

بنظامه الجديد، حسم المدرب الهولندي آرني سلوت تشكيلة ليفربول التي ستبدأ في مباراة سان سيرو أمام ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ويهدف ليفربول إلى بداية قوية للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للوصول إلى أبعد نقطة ومن ثم التتويج باللقب لمصالحة جماهيره، خاصة أنه غاب عن البطولة في النسخة الماضية واقتصرت مشاركته القارية على الدوري الأوروبي. .

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ميلان..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: واتارو إندو، جرافينبرج.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح، سوبوسلاي، جاكبو.

خط الهجوم: داروين نونيز.

يبدأ ليفربول مشواره الأوروبي، اليوم الثلاثاء، بزيارة ملعب سان سيرو لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا في ظل نظامه الجديد.

وفي قرعة دوري أبطال أوروبا بنظامهم الجديد، واجه ليفربول ميلان، بولونيا، لايبزيج، باير ليفركوزن، ريال مدريد، جيرونا، ليل، وأيندهوفن.

موعد مباراة ليفربول وميلان..

وتنطلق مباراة ليفربول وميلان، الليلة الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، ويعلق علي سعيد الكعبي على أحداث مباراة اليوم.

ويدخل ليفربول مباراة الليلة بهدف وحيد في الدوري الإنجليزي بعد خسارته في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي على ملعبه وسط جماهيره في ملعب أنفيلد.

ليفربول يسقط أمام نوتنغهام

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوتنجهام فورست على فريق نوتنجهام فورست بهدف نظيف في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

وسجل هدف المباراة الوحيد كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما استحوذ لاعبو ليفربول على الكرة بنسبة 66% مقابل 34% لنوتنجهام.

النتيجة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة التاسعة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بينما يرتفع رصيد نوتنجهام فورست إلى النقطة الثامنة في المركز الرابع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى