رياضة

اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة اليد على الكراسي المتحركة منتخب تشيلي اليوم 6 أكتوبر على ملعب حسن مصطفى الداخلي. ويأتي ذلك في افتتاح مباريات الفراعنة في بطولة كأس العالم التي ستقام على الأراضي المصرية خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

ويسعى المنتخب المصري لكرة اليد على الكراسي المتحركة بقيادة مدربه وائل عبد العاطي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل المضي بخطى ثابتة نحو الأدوار النهائية للبطولة.

وأسفرت قرعة البطولة عن وضع المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب "الهند والبرتغال وتشيلي".

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات من دول مختلفة حول العالم: "مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال وتشيلي".

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة المشارك في البطولة: “سامي منصور، توبا مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن”. ".

ويضم الجهاز الفني: “د. عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق، الكابتن وائل عبد العاطي مديرا فنيا، محمد فرج مدربا، محمد عبد المنعم مديرا إداريا، د. أحمد أكرم و د. منة الله محمد، أخصائية علاج طبيعي.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة حيث أقيمت النسخة الأولى من بطولة العالم للكراسي المتحركة 2022 في مصر وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى