اخبار مصر

رئيس عربية النواب: تكريم السيسي لقيادات الأوقاف لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين

وجه النائب أحمد فؤاد أباظة، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، تحياته الحارة للرئيس عبد الفتاح السيسي على كل القضايا المهمة التي أثارها في خطابه التاريخي بمناسبة احتفال مصر بالمولد النبوي الشريف. وناشد الحكومة بشكل عام ود. وأعطى أسامة الأزهري، وزير الأوقاف على وجه الخصوص، الأولوية القصوى لمهام الرئيس السيسي.

كما تقدم أباظة، في بيان أصدره اليوم، بالتهنئة الحارة لكل من كرمهم الرئيس السيسي في هذه الاحتفالات، مؤكدا أن وزارة الأوقاف بقيادة العلامة الكبير والمستنير د. وقد أحسن أسامة الأزهري في اختيار هؤلاء الفائزين، الذين نالوا إشادة كبيرة من الجمهور المصري بمختلف انتماءاتهم وميولهم السياسية، ولاقى التكريم الذي منحهم إياه الرئيس السيسي رضا كبيرا وواسع النطاق بين جميع المصريين، حيث وشدد على أن د. ويستحق شوقي علام مفتي الجمهورية الأسبق على رأس الفائزين هذا التكريم نظرا لجهوده في خدمة دار الإفتاء لمدة 11 عاما، والشيخ منصور الرفاعي عبيد وكيل وزارة الأوقاف، وأحد من العلماء الكبار الذين خدموا دينهم الحنيف ووطنهم العظيم، ود. ويستحق منا التكريم هشام عبد العزيز رئيس فريق عمل الاتصال السياسي بالديوان الرئيسي لوزارة الأوقاف بعد نجاحه وجهوده الكبيرة وهو رئيس القطاع الديني بالوزارة وكذلك المهندس مجدي أبو عيد رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية الأسبق والذي يجب تكريمه لإنجازاته العظيمة في الخدمة والشيخ سامي الشعراوي نجل المرحوم الداعية وإمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي يستحق شرف إهدائه إرث العلامة الكبير والمتميز المرحوم الشيخ محمد متولي الشعراوي.

اعتبر النائب أحمد فؤاد أباظة تكريم الرئيس السيسي للداعية فاطمة عنتر بمثابة تكريم للمرأة المصرية عامة وجميع الداعية المصرية خاصة لدورها الكبير في خدمة الدين الإسلامي الحنيف التسامح، وأشاد باستعداد الرئيس السيسي التكريم للشيخ محمد حاج. آدم وزير الأوقاف الصومالي.

وقال النائب أحمد فؤاد أباظة: إن حرص الرئيس السيسي على تكريم هؤلاء العلماء ومن خدموا وزارة الأوقاف والدعوة الإسلامية يؤكد استمرار نهج القيادة السياسية في تكريم كل من قدم لهذا الوطن سواء من الحاضر أو الماضي. القادة.”

ويؤكد أن نوعية الوفاء أصبحت منصة حقيقية للعمل في عهد الرئيس السيسي الذي يضرب دائما المثل والقدوة بتكريم كل من قدم لمصر ويستحق التكريم والعرفان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى