اخبار مصر

بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية

روى صبحي عبد النبي، والد الشاب مازن، ضحية كيس القمامة، كافة تفاصيل مقتل نجله على يد أحد الأشخاص في الإسكندرية بعد طعنه وضربه على رأسه على كرسي الحلاقة.

وقال والد مازن في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج “قاعة التحرير” المذاع على بوابة البلد: “مازن طالب في كلية أبو قير للتربية الرياضية بالإسكندرية وكان يحبها، دخل الكلية في في الصباح واذهب إلى وظيفة أخرى بعد التخرج.

وتابع والد الضحية: أخذ مازن كيس قمامة ووضعه في أحد الأماكن حتى يتمكن من أخذه ووضعه في مكانه المخصص بعد إعطاء الأوامر التي كانت معه. ثم حصل بينه وبين أحد الأهالي مشادة كلامية حول كيس القمامة. وقام المتهمون بعد ذلك بتوجيه الشتائم إلى والدة مازن وتبادلوا الشتائم، إلا أن بعض الأهالي تدخلوا لتهدئة الوضع.

وتابع: انتهت الواقعة بهذا الحديث، ثم ذهب مازن إلى صالون تصفيف الشعر مع شقيقه وأحد أصدقائه للاستعداد للذهاب إلى الجامعة في اليوم التالي لأداء الامتحان.

تفاصيل مقتل شاب على كرسي الحلاقة بالإسكندرية بسبب كيس قمامة

وتابع والد المجني عليه: كان هناك اتفاق بين المتهم والحلاق، وأثناء جلوس مازن على كرسي الحلاقة؛ ودخل المتهم إلى المتجر وهاجم مازن بسكين وأداة حادة على رأسه أثناء جلوسه على الكرسي، مما أدى إلى إصابته بعدة طعنات قاتلة في الرأس والمعدة.

وأضاف والد مازن: حاول شقيق مازن الدفاع عنه إلا أن المتهم وجه إليه ضربات قوية بآلة حادة، مما أدى إلى إصابته إصابة خطيرة وقطع الأوتار في يديه وتركه دون أن يتمكن من تحريك ذراعه أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى