الخليج

جايكو وأومودا تطلقان باقة من العروض الجذابة احتفالا باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 94 وتعبيراً عن ولائهم للشعب السعودي والمقيمين، أطلقت JAICO وOMODA، العلامتان التجاريتان العالميتان التابعتان لمجموعة Chery Group، إحدى أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، مجموعة من عروض المنتجات المميزة تحت شعار “نحلم ونحقق”. وتشمل هذه العروض “بدون دفعة أولى”، و”بدون رسوم إدارية”، مع خيارات تمويل متعددة، وقسيمة تسوق من أمازون السعودية بقيمة 3000 ريال سعودي. ومن المتوقع أن تكون هذه العروض سارية حتى نهاية سبتمبر 2024 .

OMODA & JAECOO، العلامة التجارية الجديدة لشيري التي تستهدف السوق العالمية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص، تعتبر من أقوى العلامات التجارية التي رسخت نفسها وحققت نجاحاً غير مسبوق، حيث تمتلك شبكة تضم أكثر من 800 متجر حتى الآن ولديها متاجر في أكثر من 20 دولة حول العالم وعلامتان تجاريتان صينيتان أول من يدخل السوق السعودية مباشرة دون ممثل محلي. إنهم يعطون الأولوية لبناء علاقات أوثق مع عملائهم وضمان الشفافية في المعاملات، وبالتالي ضمان أفضل الأسعار الحقيقية لسياراتهم.

على الرغم من دخول شركتي OMODA وJAECOO السوق السعودية لفترة قصيرة فقط، إلا أنهما تمكنتا من ترسيخ حضور قوي من خلال افتتاح مقر إقليمي في مدينة الرياض، وإجراء العديد من الأنشطة التسويقية واختبارات القيادة في المدن الرئيسية في المملكة و تكثيف تواجدها من خلال محطات إعلانية مؤقتة في مراكز التسوق البارزة بالمملكة حيث تتواجد في الياسمين مول في مدينة جدة والنخيل مول في مدينة الدمام / الخبر وفي الرياض تتواجد في كل من النخيل مول و فيو مول متاح. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتحسين جودة خدماتها من خلال افتتاح أول وأكبر مستودع قطع غيار في المدينة بالمتر المربع، مما يسمح لأصحاب سيارات Jayco وOmoda باستلام قطع الغيار في غضون 48 ساعة، مما يقلل بشكل كبير من أوقات التسليم ويحسن خدمة العملاء بشكل عام. وتخطط OMODA وJAECOO لإطلاق أكثر من 20 صالة عرض متكاملة ( S3 ) في جميع أنحاء المملكة بحلول نهاية عام 2025 لتسهيل وصول العملاء إلى خدماتهم في جميع المناطق .

تؤكد العروض الجديدة والتوسع المستمر للعلامتين التجاريتين Jayco وOmoda التزامهما العميق بالسوق السعودي ورغبتهما في تقديم أفضل تجربة للعملاء وبناء علاقة قوية مع المجتمع المحلي. ومع خطط التوسع الطموحة، يبدو أن جايكو وأومودا تسيران على الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من النجاح وترك بصمة كبيرة على صناعة السيارات في المملكة، مما يعكس رؤية شيري لتوفير الجودة والابتكار في كل ما تقدمه.

يرجى التعبير عن رأيك في الاستبيان السريع لـ JAECOO و OMODA باستخدام الروابط التالية:

أومودا: https://www.wjx.cn/vm/tiVsz3H.aspx

جايكو: https://www.wjx.cn/vm/twn7HVn.aspx #

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى