رياضة

أحمد عيد عبدالملك: النظام الاستثنائي سيحرم الأندية من تكافؤ الفرص

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الكرة المصرية السابق، أن النظام الاستثنائي لبطولة الدوري المصري به عيوب كثيرة وهناك عدم تكافؤ الفرص، مرجحا أن هناك أندية لا تتأثر بنظام الدوري العادي، وإذا تكثفت المنافسات، سيتم الانتهاء من البطولة في يونيو.

وقال عبد الملك في تصريحات لإذاعة “بوكس تو بوكس” على قناة Etc: “النظام الاستثنائي سيحرم الأندية من ميزة تكافؤ الفرص واستضافة المباريات في ملاعبها، خاصة الفرق الجماهيرية وبعض الفرق إذا تم ضمان ذلك”. من أجل البقاء في الدوري، لن ألعب بنفس القوة في بعض المباريات.

وأضاف: “من مصلحة النادي الذي أدربه غزل المحلة، من الأفضل أن يقام الدوري المصري بنظامه الطبيعي”.

وتابع: “أحمد فتوح كان بعيدا عن الملعب والأجواء الكروية وبالتأكيد كان يريد التواجد مع زملائه بعد أن مر بوقت صعب وما حدث له كان أكبر درس للاعب ولكل العناصر الأخرى”. الذي ارتكب خطأ. أتمنى أن يتعلم من الدرس وأن يكون لديه الشغف ليكون مع الزمالك في المستقبل”.

وتابع: “ليس لدي أي معلومات عن عدم رضا جوميز عن الظهير المغربي بنتايك، ومن الأفضل تواجد أحمد محمود ومحمد شحاتة إلى جانب دونجا في المباراة المقبلة”.

وأتم: “لا أتوقع أن يلعب مصطفى شوبير بشكل أساسي أمام جورماهيا، طالما أن الشناوي يلعب في مباراة كأس السوبر الأفريقي، فمن الأفضل له أن يلعب في مباراة الإياب أيضًا، وهذا أفضل منه”. موجود في اللعبة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى