رياضة

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني السبت المقبل في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

أعرب مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق عن سعادته بفوز الأهلي على جورماهيا، وأشاد بالبداية القوية للأهلي في بداية مشوار الفريق إلى دوري أبطال أفريقيا، رغم أن الفريق لم يتدرب إلا للأخير. فترة لمدة أسبوعين وبدون.. وأشار اللاعبون الدوليون، الذين تواجدوا مع الفريق قبل 48 ساعة فقط من الرحلة، إلى أن الجهاز الفني بذل جهودا كبيرة من أجل إعدادهم للمباراة.

ووجه كوهلر الشكر للاعبين وأكد أنهم سيطروا بشكل كامل على وتيرة المباراة وفازوا بنتيجة جيدة.

واختتم مارسيل كوهلر تصريحاته قائلا إن الاستعداد الجيد قبل كل بطولة يساعد على تجديد دافعية اللاعبين للمشاركة في كافة البطولات خلال الموسم، موجها الشكر لجماهير الأهلي المهتمة دائما، لدعم الفريق في كافة المراحل، داخليا. أو خارجيا.

“الكاف” يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي بعد مباراة جورماهيا

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يفيد موافقته على تسليم درع الدوري بعد مباراة الإياب أمام فريق جورماهيا الكيني والمقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر، ومن المقرر أن تقام منافسات دوري أبطال أفريقيا. تقام على استاد القاهرة . وجاءت موافقة الكاف بعد أن تقدم الأهلي بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لإصدار درع الدوري. مع الرغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي ستحضر المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى