اخبار مصر

بعد اتهامه بالتحرش.. مشيخة الطريقة التيجانية تصدر بيانا بشأن صلاح التيجاني

الشيخ صلاح الدين التيجاني والفتاة التي اتهمته بالتحرش
الشيخ صلاح التيجاني

صلاح التيجاني معزول عن كل الأسماء التي تنتمي إلى الطريقة التيجانية

وأكد محمد الحافظ أحمد محمد الحافظ التيجاني: “نؤكد ما سبق أن أعلناه عامي 2017 و2019، معتبرا أن صلاح التيجاني ليس له اسم مرتبط بالأمر التيجانية، وأنه لا يمثل أحدا سوى نفسه، وأنه بسبب افتقاره إلى المؤهلات لا يسمح له بمزاولة أي نشاط يتعلق بمبادئه.

واختتمت شيخ الطريقة التيجانية حديثها قائلة: “إننا نهيب بكل مؤسس صالح يستطيع أن يكتب ما يكتب أن يرجع إلى المصادر الموثوقة قبل نشر كلمة أو معلومة. والطريقة لها الهيئة الوحيدة المعتمدة في جمهورية مصر العربية هي الزاوية التجانية الكبرى بالمغربين التابعة للمجلس الأعلى للطرق الصوفية، ولا نستطيع أن ننكر ذلك. وختام كلامنا أننا نحثه على الرجوع إلى رشده والتمسك بالكتاب والسنة والتوبة إلى الله من كل ما يخالف أصول الشرع.

فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش
فتاة تتهم الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش

واتهم صلاح الدين التيجاني بالتحرش

والجدير بالذكر أن فتاة تدعى “خديجة” تعمل مهندسة معمارية وتعيش حاليا في روسيا، كتبت منشورا عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك تتهم فيه الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش بها وإرسال صورها الإباحية محادثة خاصة بينهما.

رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على تهمة التحرش

ورد صلاح التيجاني على الاتهامات الموجهة إليه بنشر محضر قضية رقم 9 بتاريخ 16 سبتمبر 2024، اتهم فيه القائمين على المنشور بمضايقته وإهانته وقذفه.

واستقرت مشيخة الطريقة التيجانية حديثها: « نهيب بكل قلم منصف يقدر ما يكتب أن يرجع إلى المصدر الموثوق قبل أن ينشر كلمة أو معلومة، ولطريقة بدلا من ذلك معتمدة فقط في جمهورية مصر العربية، وهي ركن التجانية الكبرى بالمغربلين، والتابعة للمجلس الأعلى للطرق الصوفية، ولا يسعنا في ختام بياننا إلا أن ندعوه إلى العودة إلى رشده والتمسك بالكتاب ة والتوبة إلى الله من كل ما يخالف أصول الشريعة».

فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش
فتاة تتهم الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش

تسعى صلاح الدين التيجاني بالتحرش

تذكر فت فت خديجة تعم معم معم معم وتقيم روسي روسي حح كتب منشورً منشورً ع ا ا ا و ا ا ب به به وأرس ه إب خ خ خ خ خ خ

رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على تحرش التحرش

ورد ص ا ا ع ا ا ا ا ا ا أحو أحو أحو أحو بت بت 2024 تهم تهم ب و و ا ا ا نشر ته ته ا ا ا ته ته ته بتهته ببته ببتته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى