اخبار مصر

كورة لايف الآن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت بـدون تقطيع اليوم في دوري أبطال اوروبا

كورة لايف الآن شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت اليوم بدون توقف في دوري أبطال أوروبا. ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة قوية أمام إنتر ميلان الإيطالي على ملعب الاتحاد اليوم، ويجهز الفريق الإنجليزي بالجهاز الفني والجماهيري في هذه المباراة التي تقع في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. موسم. يرغب المدرب الإسباني بيب جوارديولا في قيادة فريقه نحو الفوز ومواصلة مشواره بنجاح في البطولة القارية التي يرغب مانشستر سيتي في الفوز بها مرة أخرى بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في المواسم السابقة.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات جيدة، حيث يتصدر جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الرابعة، وقد حقق النقاط الكاملة دون خسارة أي نقاط. ويهدف نجم الفريق إيرلينج هالاند أيضًا إلى مواصلة تألقه وتسجيل الأهداف أمام المنافسين ليقود فريقه إلى انتصار جديد والحصول على النقاط الثلاث الأولى في رحلته الأوروبية هذا الموسم.

في المقابل، لن يكون إنتر ميلان منافساً سهلاً إذ يهدف الفريق الإيطالي إلى تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز على بطل الدوري الإنجليزي والعودة من لندن بثلاث نقاط. ويدخل إنتر المباراة برغبة كبيرة في تعويض هزيمته أمام مانشستر سيتي في نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا. ويركز المدرب سيموني إنزاغي على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة ليؤكد قوة فريقه على المستوى الأوروبي.

ومن المنتظر أن تكون المباراة متوترة ومثيرة حيث يسعى الفريقان لتحقيق بداية قوية في دوري أبطال أوروبا. ينتظر عشاق كرة القدم مباراة مليئة بالتحديات والإثارة بين فريقين يتمتعان بإمكانات كبيرة وطموحات عالية في البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب الاتحاد، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، في مواجهة مرتقبة. تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أبرز المواجهات في البطولة حيث يتطلع الفريقان إلى بداية قوية. اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports HD 1.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا عبر القنوات التالية:

العلاج التعويضي بالهرمونات 2 عمل بي تي في سوبر سبورت ماكسيمو 1 قناة بي ان سبورت HD 1 الانجليزية كوزموت سبورت 2 اتش دي ارينا سبورت 3 HD كرواتيا M+ الدوري الإسباني 2 سوبر سبورت الدوري الممتاز Arena Sport 1 HD بريميوم صربيا ارينا بريميوم 1 اتش دي البوسنة والهرسك 1 من 1

Die Ereignisse des Spiels Manchester City gegen Inter Mailand in der Champions League werden auf beIN Sports HD 1 übertragen.

So sehen Sie das Spiel Manchester City gegen Inter Mailand in der Champions League

Sie können das Spiel Manchester City gegen Inter Mailand in der Champions League über die folgenden Kanäle verfolgen:

HRT 2 BTV-Aktion SuperSport Maximo 1 beIN Sports HD 1 Englisch Cosmote Sport 2 HD Arena Sport 3 HD Kroatien M+ Liga de Campeones 2 SuperSport Premier League Arena Sport 1 HD Premium Serbien Arena Premium 1 HD BiH 1 von 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى