اخبار مصر

رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

قام المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة كابيتال باركس ومسؤولي الهيئة بجولة تفقدية على مدارس مدينة كابيتال باركس استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد.

وشهدت الجولة زيارة مدرسة المهندس علاء عبد العزيز الرسمية ثم مدرسة الزهور حيث وجه رئيس الوكالة بتذليل كافة المعوقات التي تواجه إدارة المدرسة من أجل توفير المناخ الملائم للطلبة وانتظام الحياة الجديدة العام الدراسي.

كما قام رئيس الجهاز ومرافقيه بتفقد المناطق المحيطة بالمدارس والطرق المؤدية إليها للتأكد من عدم وجود إشغال، كما قاموا بعمليات التنظيف الدورية والتخلص من القمامة تزامنا مع بدء الدراسة وزيادة الكثافة السكانية فيها. ورافقها في جولة حول المدرسة من قبل إدارة التطوير كما حثت على القيام بكل ما يلزم للحفاظ على القرب من المدارس لتسهيل حركة المرور على أولياء الأمور والطلاب وسكان المدينة، مشددة على ضرورة التنسيق مع الشركة المسؤولة عن النقل الداخلي وسائل النقل الكافية والالتزام بالمواعيد.

كما تلا ذلك زيارة مكتب البريد لتسهيل على أولياء الأمور دفع الرسوم دون تزاحم والمرور على الحضانة والمركز الطبي، حيث أكد المهندس عمار مندور على ضرورة ضمان الرعاية الطبية الكاملة للطلاب وأولياء الأمور والمقيمين. من خلال توفير الرعاية الطبية المتكاملة بالمركز.

وفي نهاية الجولة أكد مندور أن الوكالة ستستمر في تقديم كافة أوجه الدعم لتذليل أي صعوبات وتحسين نظام التعليم في المدينة. كما أنهى الجولة بتفقد أعمال إنشاء الطرق بمنطقة سكنية كل المصريين، الإعلان الرابع عشر، مشددًا على المسؤولين بإدارات الجهاز بضرورة استكمال العمل بالجودة المطلوبة.

وفي هذا الصدد تفقد المهندس عمار مندور خط المياه الذي يتم إنشاؤه على مساحة 2350 فداناً بالمدينة ويهدف إلى تحسين ضغط المياه خاصة في الأدوار العليا بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى