ترفيه

«المهن التمثيلية» تتخذ الإجراءات القانونية ضد صناع «الأم العذراء» بعد نداء بشرى|خاص

الفنان د. أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مبدعي مسرحية “الأم العذراء” بعد مطالبة الفنانة بشرى بإجراء تحقيق في الأمر بسبب الإعلان عن عمل شاركت فيه.

وقال أشرف زكي لبوابة البلد الإلكترونية: “سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مبدعي مقطوعة “الأم العذراء” بسبب الادعاء بأن الفنانة بشرى متورطة في هذا العمل وتستخدم اسمها دون علمها”.

تطلب بشرى المساعدة في مهنة التمثيل

كما حرصت النجمة بشرى على الانضمام إلى نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنانة د. أشرف زكي يحقق في ترويج عمل فني لم تشارك فيه: “أحذر عندما يتم استخدام اسمي بشكل غير قانوني وبدون موافقتي مع زملائي سأفعل ذلك، كما علمت من أكثر من مصدر” للجوء إلى القانون.”

ونشرت بشرى تدوينة شديدة اللهجة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أبدت فيها استيائها بعد الترويج لعمل فني لم تشارك فيه: “نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر”.

وواصلت بشرى حديثها وعلقت: “إلى من يهمه الأمر، ليس لدي أي علاقة قريبة أو بعيدة بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمي وصورة قديمة لي وهذا العمل من قبل لم أسمع عن ترقية قط، وسأكون حذرًا من استخدام اسمي بشكل غير لائق.” صحيح، وبدون اتفاقي مع زملائي، كما قيل لي من أكثر من مصدر، سألجأ إلى القانون. فأنا لم أتواصل مع أحد ولم أبرم عقداً ولا أعلم تماماً أهمية هذه الهيئة”.

من ناحية أخرى، خضعت الفنانة بشرى لجلسة تصوير جديدة خلال زيارتها لمهرجان الدار البيضاء، ونشرت بعض الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام.

وظهرت بشرى بإطلالة ملكية وهي ترتدي قفطان مغربي مطرز من الأمام بخيوط الحرير الأبيض، مصمم من قماش البيلون مع الساتان الوردي، وتوقيع مصممة الأزياء وفاء.

وتواجدت بشرى في المغرب خلال الأيام الماضية للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الفيلم العربي بالدار البيضاء، باعتبارها عضوا في لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة.

واختارت ربط شعرها على شكل كعكة، وزيّنته بتاج مرصع بالكريستال، ووضعت مكياجاً جريئاً بألوان ترابية على جفنيها باستخدام ظلال العيون الوردي، بينما حددت جمالها بالكحل والماسكارا السوداء وطلاء الشفاه باللون الوردي.

وتواجدت بشرى في المغرب خلال الأيام الأخيرة للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الفيلم العربي بالدار البيضاء، باعتبارها عضوا في لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى