العالم

حماس تشيد بخطاب حسن نصر الله وإصرار المقاومة على مواصلة الإسناد

ثمنت حركة حماس ما جاء في كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، والذي أبرز فيه الموقف المشرف والثمين للمقاومة الإسلامية في لبنان في مواصلة جبهة الدعم لقطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة والقدس المحتلة. المقاومة الفلسطينية، حتى انتهاء العدوان النازي وحرب الإبادة في قطاع غزة.

وأضافت حركة حماس في بيانها: “إن هذا الموقف الذي يقدره ويفتخر به شعبنا ومقاومتنا، يعتبر صفعة على وجه نتنياهو وحكومته الفاشية وإفشالاً لخططهم للمشاركة بالجبهة دعماً لإسرائيل”. شعبنا ومقاومتنا في قطاع غزة. من خلال العملية الإرهابية الوحشية والرهيبة التي نفذها العدو الصهيوني ضد الشعب اللبناني الشقيق يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وجددت حماس التأكيد على أن إرهاب العدو الصهيوني بتصعيده كافة أشكال القتل والمجازر والإبادة الجماعية ضد السكان المدنيين في فلسطين ولبنان، تجاوز كل القيم والقوانين والقوانين الدولية، وتحوله إلى منظمة مارقة أصبح يشكل تهديدا حقيقيا. على أمن واستقرار المنطقة والعالم. ويجب على المجتمع الدولي التحرك لرفض هذا الكيان وعزله ومحاكمة قادته على جرائمهم.

ويشمل تضحيات وجهاد ودماء شعبنا الفلسطيني

وجددت حماس إشادتها واعترافها بجهاد وتضحيات الإخوة في حزب الله، وكذلك بمشاركتها الفعالة والمؤثرة في معركة طوفان الأقصى على مدار عام تقريبا، بتضحيات وجهاد ودماء شعبنا الفلسطيني والناس سائرون على طريق تحرير القدس والأقصى وفلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى