رياضة

الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة أشرف خضر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرحلة الإعداد للموسم الجديد غدًا الجمعة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الموسم الماضي. وسيقود المرحلة الإعدادية أشرف خص وأيمن كمال وأيمن خليل، بالإضافة إلى مواصلة عملهم الأساسي لحين تعيين الجهاز الفني الجديد للفريق الأول.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي ترك القرار بشأن أسماء المغادرين للفريق في الموسم الجديد للجهاز الفني الجديد الذي سيتولى إدارة الدراويش في الموسم الجديد.

وكان الإسماعيلي على وشك الإعلان عن خليفة للراحل إيهاب جلال، الذي توفي إثر وعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته بعد أيام قليلة، وأقام النادي حفل عزاء له على ملعب الإسماعيلي.

يعد حلمي طولان المدير الفني السابق لسيراميكا والبنك الأهلي، الاسم الأنسب لتولي المهام التدريبية للفريق اعتبارًا من الموسم المقبل وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات المقبلة.

مهاب ياسر يطالب الزمالك بالانتقال إلى الإسماعيلي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن مهاب ياسر لاعب الزمالك، طلب من إدارة النادي وعبد الواحد السيد الموافقة على رحيله في الفترة الحالية.

وتابع الغندور خلال برنامجه على ملعب المحور: “مهاب طلب الموافقة على رحيله إلى صفوف الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم”.

وأضاف: “اللاعب عازم على الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة، خاصة أنه محذوف بالكامل من حساب جوميز ولم يشارك في الدورات التدريبية الأخيرة ويتدرب بشكل فردي مع سيف جعفر وسامسون”.

وأتم الغندور: “حكومة الزمالك تدرس الوضع حاليا من أجل اتخاذ القرار خلال ساعات قليلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى