رياضة

ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وموقفه من المشاركة أو عدم المشاركة بعد إصابته أمام الشرطة العراقية.

وبحسب صحيفة "الرياضية"، استبعد الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الصربي مارسيلو بروزيفيتش من قائمة مباراة الاتفاق غداً، ولم يتم توضيح طبيعة إصابته. وفي انتظار النتائج والفحوصات الطبية للطاقم الطبي.

أكدت تقارير أن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قام بإزالة مارسيلو بروزوفيتش من القائمة بعد إصابته أمام الشرطة العراقية، وضم أنجيلو غابرييل بدلاً منه.

خلصت التقارير إلى أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تعاقد مع أنجيلو جابرييل، الأصغر من 2003، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأن أول ظهور له سيكون غدًا أمام الاتفاق ضمن منافسات دوري الروشن السعودي. مكان.

ويستعد العالمي لمواجهة نظيره فريق الاتفاق مساء غدٍ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي على ملعب الأمير محمد بن فهد للمنافسة على ملعبه. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى