العالم

حركة المجاهدين الفلسطينية: خطاب حسن نصر الله إصرار وتحدي للكيان

ثمنت حركة المجاهدين الفلسطينيين تصريح الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي أكد فيه الموقف الثابت والأصيل الداعم للشعب الفلسطيني رغم العدوان والتآمر والخيانة والتضحيات الكبيرة. وهي رسالة تصميم وتحدي للوحدة الصهيونية التي عجزت وفشلت أمام إصرار وصلابة موقف حزب الله في استعادة… مستوطني الشمال الغاصبين.

– نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم

وأشادت حركة المجاهدين الفلسطينيين في بيانها بتضحيات وجهاد المجاهدين في حزب الله اللبناني الذين يدفعون بدمائهم الطاهرة ثمن موقفهم المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي تضربه حكومة الاحتلال الفاشية. الكيان يرتكب أبشع جرائم الإبادة الجماعية.

وأشارت الحركة إلى أن هذا الخطاب كان إلهاما من نصر الله ليحمل رسالة تحالف ووفاء لشعبنا الفلسطيني الصابر ومواصلة دعمه رغم التضحيات الكبيرة، ورسالة إصرار وتحدي للكيان الصهيوني، على أنه كان عاجزة وفاشلة أمام إصرار حزب الله وصلابة موقفه في إعادة المستوطنين المغتصبين إلى الشمال.

الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الأبية

إننا نجدد دائما دعمنا للشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الأبية وأن دمائه الطاهرة مع دماء مجاهدي شعبنا وأمتنا ستكون لعنة ستطارد الوحدة النازية حتى اقتلاعها من جذورها. فتح الطريق للنصر وتمهيد الطريق للفخر للأمة بأكملها.

وإننا نثق بقدرة المقاومة اللبنانية والأشقاء في حزب الله على تجاوز المحن والصعوبات، وفي استمرار جبهة الدعم والنصر لشعبنا من كافة أطراف محور المقاومة مهما تآمروا وعدوانيين. كن على يقين، ونحن على ثقة بأن العدو سينال جزاءه الفادح على جرائمه النكراء بحق شعبنا وأمتنا.

وإننا ندعو جماهير أمتنا وقواها الفاعلة إلى التوحد في نضال الأمة مع الوحدة الصهيونية المدعومة بالتحالف الأمريكي الغربي. ولن يردع أعداؤنا إلا الوحدة والمقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى