تقنية

Minecraft لن تعمل على PSVR بعد مارس

أي شخص يحب الانغماس في عالم Minecraft المليء بالمكعبات والزاحف في الواقع الافتراضي لن يتمكن قريبًا من القيام بذلك على PlayStation VR. يقوم المطور Mojang بإنهاء الدعم لهذا النظام الأساسي.

“لقد انتهت قدرتنا على دعم PlayStation VR ولن تكون متاحة في التحديثات بعد مارس 2025. قال Mojang في أحدث ملاحظات تصحيح Minecraft، كما رصدتها Eurogamer: “لم يعد بإمكانك استخدام PlayStation VR مع Minecraft لأنه لم يعد مدعومًا في آخر التحديثات”.

أضاف Mojang دعم PSVR في عام 2020 كتحديث لإصدار PS4 من Minecraft – ولم يكن هناك تحديث مطابق لـ PS5 وPS VR2. يقول الاستوديو إنه سيستمر في تحديث Minecraft على PS4. وقال الاستوديو المملوك لشركة Microsoft: “من الآن فصاعدًا، يمكنك الاستمرار في البناء في عوالمك وستظل مشترياتك في السوق (بما في ذلك الرموز المميزة) متاحة”. ومع ذلك، إذا كنت تريد حقًا الاستمرار في لعب Minecraft على PSVR، فإن سماعة الرأس تسمح لك بمشاهدة ألعاب PS4 على شاشة افتراضية ثنائية الأبعاد.

ليس من غير المألوف أن الألعاب التي يتم تحديثها بشكل متكرر لم تعد تدعم الأنظمة الأساسية القديمة التي هاجر منها اللاعبون. عادةً، من غير المستدام أن تقوم الاستوديوهات بتحديث العناوين باستمرار لإفادة الجمهور المتضائل. لكن زوال لعبة Minecraft على PSVR لا يزال ملحوظًا، لأسباب ليس أقلها أنها اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق. ومع ذلك، ستحصل قريبًا على طريقة جديدة تمامًا لتجربة عالم Minecraft، حيث سيتم إصدار فيلم مستوحى من اللعبة في أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى