رياضة

الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية

تتجه الأنظار، الليلة الجمعة، إلى ستاد القاهرة الدولي لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين الزمالك والشرطة الكينية في الجولة التمهيدية الثانية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم ناميبي، يتكون من مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً، ويعاونه الجنوب إفريقي كليدوين بالوي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين، والناميبي فيلهلم ليتوكافا هايثيمبو حكماً رابعاً.

واختار الكاف محمد مؤمن علي من جيبوتي مراقبا عاما للمباراة فيما سيراقب الحكام ميندي جون فرانك من جامبيا.

ويحاول الفريق الأبيض التأهل إلى دور المجموعات بعد تسجيله هدفاً نظيفاً في مباراة الذهاب السبت الماضي في نيروبي، خاصة أن المواجهة أمام منافس منخفض المستوى ستكون سهلة.

وحرص المدرب البرتغالي خوسيه جوميز على تحذير لاعبيه من التهور وحثهم على اللعب بجدية وتجنب أخطاء المباراة السابقة خاصة في التمركز الدفاعي. وأشار إلى أنه من المهم تسجيل الكثير من الأهداف لرفع معنويات اللاعبين قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الأهلي على ملعب أرينا كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

وركز المدير الفني، خلال التدريبات التي أجريت، على استغلال كافة الفرص المتاحة أمام مرمى الخصم، والتسديد من عدة اتجاهات، والسيطرة على منطقة وسط الملعب.

وحرص عدد من أعضاء المجلس على حضور تدريبات الفريق لدعمهم ومن بينهم أحمد سليمان وحسين السيد ورامي نصوحي وأحمد خالد حسنين.

أما فريق الشرطة الكينية فرغم صعوبة المواجهة إلا أنه ما زال لديهم أمل في التعويض حيث أكد مديرهم الفني أنتوني مودو أن الزمالك فريق قوي للغاية، ولكننا نؤمن أيضًا بأن لدينا فريقًا جيدًا وقادرًا على ذلك. تحقيق نتيجة جيدة في القاهرة، ونحن نعيش في عالم مليء بالإمكانيات، خاصة في كرة القدم. وتابع: “الزمالك من أفضل الفرق في أفريقيا وحامل لقب كأس القارات الأفريقية، لكننا نتمنى المفاجأة ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى