رياضة

جيرونا يُركز على الليغا بعد رحلة دوري الأبطال “الشاقة”

قال ميشيل مدرب جيرونا إن فريقه يتطلع للعودة إلى الدوري الإسباني بعد الهزيمة الثقيلة على أرضه أمام برشلونة في مباراة قمة كتالونيا الأسبوع الماضي.

فاز جيرونا في مباراتين وخسر مرتين وتعادل مرة واحدة في خمس مباريات بالدوري الإسباني.

بعد ثلاثة أيام من الهزيمة 4-1 أمام برشلونة، أظهر الوافدون الجدد إلى دوري أبطال أوروبا أداءً دفاعياً قوياً وأبقى هجوم باريس سان جيرمان تحت السيطرة حتى وقت متأخر من الليل.

وواصل أصحاب الأرض المحبطون في باريس ممارسة الضغط، وواجهوا صعوبات في اختراق دفاع الخصم، وبعد خطأ فادح من حارس مرمى جيرونا باولو جازانيجا، تمكنوا من إنهاء المباراة (1-0) لبطل فرنسا.

ويستضيف الفريق الكاتالوني فالنسيا متذيل الترتيب يوم السبت، وقال ميشيل إن بعض لاعبيه ما زالوا يتعافون من سلسلة المباريات المرهقة بعد راحة استمرت ثلاثة أيام.

مدرب جيرونا يفكر في الدوري الإسباني.

وقال ميشيل للصحفيين: “الفريق يفكر فقط في الدوري الإسباني مرة أخرى. هناك لاعبون يتعافون من الإرهاق الجسدي والعقلي، لكن فريقنا مستعد بشكل جيد للغاية».

وأضاف: “علينا أن نقدم أفضل ما لدينا ويجب أن يكون الفريق جاهزًا بعد المباراة التاريخية أمام باريس سان جيرمان”.

وأنهى فالنسيا الموسم الماضي في المركز التاسع بفارق 32 نقطة عن جيرونا صاحب المركز الثالث، وتعادل مرة واحدة فقط في خمس مباريات.

وأتم: “المباراة أمام فالنسيا ستكون صعبة. لقد حصلوا على نقطة واحدة فقط، لكنهم فريق يضم لاعبين جيدين للغاية. المهمة تصبح أكثر صعوبة على أرضنا».

ويستضيف جيرونا فريق رايو فايكانو يوم الأربعاء المقبل بعد السفر إلى فالنسيا وسيلعب مع فينورد في دوري أبطال أوروبا يوم 2 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى