رياضة

الخشاب: سعيد بتدريب النصر

أكد شريف الخشاب المدير الفني لنادي النصر، أنه يرغب في العمل على إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ووجه الشكر لعبد الحميد علي ميدو المدير الفني السابق ومساعديه على العمل الذي قام به. يعد من أكثر اللاعبين احتراما ومن أبناء النادي.

وقال شريف الخشاب: النصر نادي كبير ومن الأندية القريبة إلى قلبي بسبب صداقتي مع الراحل الدكتور. عمرو عبد الحق والمستشار أشرف لطفي رئيس النادي الحالي، عشرة أعمار طويلة جدًا ومن الشخصيات المحترمة.

وتابع الخشاب: النصر نادي كبير ومكانته كبيرة ومكانه الطبيعي في الدوري الممتاز أو المحترفين لأن النادي يمتلك من المهارات والقدرات التي تجعله من الفرق الكبيرة في مصر يفعل ذلك، ولكن الظروف وشكل المسابقات أوصلت النادي إلى هذه المرحلة.

وشدد الخشاب على ضرورة التزام وتكاتف جميع اللاعبين حتى نتمكن من تحقيق النجاح والوصول بنادي النصر إلى المكانة التي يستحقها.

وأضاف المدير الفني لنادي النصر: “الفريق مكون من عناصر جيدة ولاعبين مميزين وأعمارهم صغيرة. بالعمل سيكون لهم شيء آخر وبعضهم سيصبح من نجوم الدوري الممتاز كما هي عادة الآل.” -نادي النصر يفتقد لبعض الإضافات البسيطة وسنعمل عليها خلال الفترة المقبلة. طموحاتي عالية جدًا وسنعمل على كل مباراة على حدة.

وتابع شريف الخشاب: “لدي خبرة تسمح لي بتطوير أفكاري وأساليب العمل مع اللاعبين بشكل سريع، حيث مررت بمثل هذه الظروف مع أكثر من فريق قمت بإدارته وأتذكر أن اللاعبين يمكنهم التكيف ولكننا لا يزال أمامنا 20 يومًا حتى بداية الموسم الجديد وعلينا العمل بجد للاستعداد وفقًا لذلك للمنافسة في جميع المباريات من أجل جمع النقاط والتقدم في نهاية الموسم.

واختتمت شيريل الخشاب تصريحاته قائلة: “مجلس الإدارة يعمل بجد وإخلاص من أجل النادي، والمستشار أشرف لطفي يبذل جهودًا كبيرة كل يوم، وأتمنى دعم الجميع بما في ذلك الأبناء والأعضاء”. وجماهير النادي .

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم، حصته التدريبية الأولى تحت قيادة شريف الخشاب المدير الفني، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية (ب).

وشهد التدريب استرخاء بدأ بتمارين الجري والتمدد وانتهى بالتباعد بين اللاعبين.

حضر التدريب المستشار أشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار إبراهيم المرعشلي والسيد رامي خليل أعضاء مجلس الإدارة.

وحرص شريف الخشاب على عقد اجتماع مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني الذي يضم محمد عبد الفتاح كفتة مدير الكرة، ووائل القباني المدرب العام، وحازم ممدوح المدرب المساعد، ومحمد صبحي. مدرب حراس المرمى حيث تحدث عن كيفية العمل في المرحلة المقبلة.

وشدد الخشاب على ضرورة تفرغ الجميع للتدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة والتركيز فقط على كرة القدم دون الخوض في أمور أخرى من الممكن أن تشتت الفريق قبل انطلاق البطولة من أجل تحقيق هدف الصعود للدرجة الممتازة. الدوري الاحترافي هو هدف النادي والجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى