رياضة

وزير الرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا

دكتور. شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد الرياضي الجامعي الأفريقي، افتتاح دورة الألعاب الرياضية الجامعية الأفريقية بنيجيريا بحضور كافة أعضاء المجلس والمكتب التنفيذي وممثل عن الاتحاد السياسي الأفريقي.

وفي كلمته قال د. وشدد أشرف صبحي على أهمية الرياضة الجماعية كأداة لتحسين التعليم والتنمية الشاملة للشباب الأفريقي، وكذلك لتعزيز الروح الرياضية والمنافسة الصحية بين الجامعات في المنطقة.

وأشار الوزير إلى اهتمام الدولة المصرية بالأنشطة الرياضية بالجامعات، فضلا عن اهتمام القيادة السياسية الكبير بتقديم الدعم الكامل للاتحادات الرياضية المصرية المختلفة، خاصة الاتحادات الرياضية الجامعية. تنفيذ برامجها وخططها بالتعاون مع الجمعيات العالمية.

دكتور. ووجه أشرف صبحي الشكر لدولة نيجيريا على حسن الاستضافة والتنظيم للاجتماع الإفريقي.

وأشاد كافة المشاركين من مختلف دول القارة الإفريقية بالدعم والاهتمام الذي توليه الدولة المصرية للرياضة الإفريقية، فضلاً عن الدور الملموس في تطوير المنظومة الرياضية الإفريقية على كافة الأصعدة.

دكتور. عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي الجامعي الأفريقي اجتماعا مع مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي الجامعي الأفريقي لبحث تخطيط عمل الاتحاد وسبل العمل لتنفيذ المبادرات والأنشطة والمسابقات المتعلقة بالرياضة الجامعية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى