تقنية

الموسيقى التصويرية الرائعة للعبة Ghost in the Shell على PS1 تصل إلى الغرب

وصلت الموسيقى التصويرية للعبة الزحف Spider-Bot لعام 1997 Ghost in the Shell إلى الغرب للمرة الأولى. تم إنتاج الموسيقى التصويرية، التي تحمل عنوان Ghost in the Shell: Megatech Body (تقديرًا لآلية Fuchikoma التي تقودها في اللعبة)، بواسطة Takkyu Ishino. وهو متاح للطلب المسبق على iam8bit قبل صدوره في عام 2025.

قام لاعبو لعبة PS1 في أواخر التسعينيات بتجربة آلية تشبه العنكبوت (ظهرت لأول مرة في المانجا عام 1991) وقاموا بتفجير الأعداء إلى أشلاء باستخدام مدافع رشاشة مزدوجة وصواريخ موجهة. قام Masamune Shiro، المؤلف الأصلي للمانجا، بكتابة وتوضيح القصة والتصميم الفني.

ولكن كما اكتشف رماة التسعينيات، من الأفضل كثيرًا التصوير لساعات متواصلة مع موسيقى تكنو قوية في الخلفية تعمل كمشروب طاقة للأذنين. بالإضافة إلى Ishino، فهو يضم “أغاني مؤثرة في المعسكر” من Mijk Van Dijk وThe Advent وJoey Beltram وBrother from Another Planet (من بين آخرين).

تم إصدار أول ألبوم صوتي جنبًا إلى جنب مع اللعبة في عام 1997 في إصدار قرص واحد وإصدار محدود موسع مكون من قرصين في اليابان. في إشارة واضحة إلى الأصل، ستكون الموسيقى التصويرية الغربية لعام 2025 متاحة على قرص مضغوط (23 مسارًا)، وLP مزدوج (11 مسارًا) وقرص صور مقاس 12 بوصة (ستة مسارات “مختارة بعناية”).

يمكنك الآن الطلب المسبق لجميع الإصدارات الثلاثة من Ghost in the Shell: Megatech Body على iam8bit. تبلغ تكلفة القرص المضغوط (المغلف في “غلاف عدسي ثلاثي الأبعاد مذهل”) 43 دولارًا، ونسخة الفينيل 55 دولارًا، وقرص الصورة (الذي يظهر على قرص مصور على الوجهين كتقدير للإصدار الأصلي) 50 دولارًا. ومن المتوقع إصدار الموسيقى التصويرية في الربع الثاني من عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى