ترفيه

هشام ماجد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم “إكس مراتي”

كشف الفنان هشام ماجد في تصريحات صحفية عن شخصيته في فيلم “X My Marty”: “أقدم شخصية هي الدكتورة. يوسف بكر طبيب نفسي ومتزوج من سحر ولديهما ولد اسمه سليم، ويدخل إلى حياتهم شخص يفسد كل شيء.

 

وأضاف هشام ماجد: “لم يكن هناك صعوبة في التحضير للشخصية، أكثر من محاولة إقناع المشاهد بشكل جدي أنك طبيب نفسي، فتحاول أن تقول كلمات تدل على أنه طبيب نفسي، خاصة أن مصطلحاته ليست كذلك”. مصطلحات شخص عادي.”

 

وتابع ماجد: “لقد تحدثت مع طبيب نفسي وطلبت منه بعض المعلومات عن الشخصية ومصطلحاتها، خاصة أن هناك مشهدا في الفيلم كان علي أن أتأكد من حدوثه في الواقع أم لا، وذلك”. بالتأكيد سنرى أن هناك بعض المبالغة من جانبنا، لكن في النهاية نحن نصنع كوميديا، ليس كل شيء يجب أن يبقى جيدًا تمامًا”.

أعلن الفنان هشام ماجد، رد فعل الزعيم عادل إمام، بعد إعلانه من جديد عرض فيلم “بحثا عن فضيحة”.

وقال هشام ماجد خلال مداخلته التليفزيونية: “المخرج على علم بإعادة عرض الفيلم في السينما وأبدى موافقته، خاصة أن نجله رامي إمام هو من يقوم بإخراج العمل، كما أنه طرح الفكرة عليه”. أنا وأعجبني ذلك.

وأضاف هشام ماجد: أتوقع أن يواجه الفيلم هجمات قوية، خاصة أنه عمل للزعيم عادل إمام، ولكن علينا الانتظار حتى يخرج الفيلم إلى النور.

بدأ الفنان هشام ماجد هذا الاتجاه تزامنا مع طرح فيلمه الجديد “X Marty” في دور السينما خلال أيام قليلة.

ويحتفل أبطاله ومبدعوه بعرضه الخاص يوم الثلاثاء المقبل 23 يوليو، تمهيدا لعرضه في دور العرض يوم 24 يوليو، أي بعد أقل من شهر من طرح فيلم “Toxic Passport” أول أفلام موسم الصيف.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد نشرت الإعلان الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام استعداداً لطرحه وعلقت: “لو حصل زوجتك تلوم بعض”.

بري

كما طرحت شركة الإنتاج عبر قناتها على اليوتيوب أغنية الفيلم بعنوان “مونستر” والتي غناها نجم المهرجانات مسلم وكتبها مصطفى حدوتة.

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم “X-My Marty” في إطار كوميدي حول طبيب نفسي يدعى يوسف، الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد المتزوج من سحر، وتمثل شخصيته الفنانة أمينة خليل مان – ويظهر “محمد ممدوح” بعد أن ارتكب عدة جرائم مرة أخرى في حياتها ليفرقها عن زوجها. يلعب ثلاثي دكتور ليمرا بالعديد من المواقف والأحداث الكوميدية.

أبطال الفيلم

فيلم “X-My Marty” بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأوتاكا وعلي صبحي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.

 

من ناحية أخرى، شارك الفنان هشام ماجد مؤخرًا في فيلم “فاصل لحظات لذيذة” الذي حقق مبيعات ما يقرب من 57 مليون جنيه خلال عرضه في دور العرض.

 

أبدى الفنان هشام ماجد سعادته بالتعليق على الانتقادات التي تعرض لها بسبب فيلمه الجديد “فاصل لحظات لذيذة”، قائلا إنه يشبه فيلم “باربي”.

وقال هشام ماجد في تصريحات تلفزيونية: “نقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ليس له علاقة بباربي، ولكن في الحقيقة الزاهد يشبه باربي هنا. ولهذا السبب ربط الناس بين العملين وعندما يشاهده الناس سيفهمون قصة الفيلم.

 

وأضاف هشام ماجد: هناء نشيطة للغاية ومجتهدة في عملها وأحب العمل مع هؤلاء الأشخاص وهي تضحك كثيرًا ولكن ليس أكثر من الرجال، فالرجال أكثر مرحًا.

 

شخصية هشام ماجد

ويجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معًا حياة تعيسة إلى أن يحدث حدث مفاجئ يغير حياتهما ويحولهما من بائسة إلى سعيدة.

 

ويعد فيلم “فاصل لحظات لذيذة” هو التعاون الثاني الذي يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم “ساعات قليلة في يوم من الأيام” والذي يأتي من شعار الفيلم. الذي يحمل نفس الاسم والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

 

وتشهد أحداثه سلسلة من القصص الرومانسية، وتجمع هناء وهشام قصة حب خلال الفيلم، وهو من بطولة مي عمر وعائشة بن أحمد وأحمد السعدني وميان السيد وخالد أنور ومحمد سلام وهدى السعدني. مفتي، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، إخراج عثمان أبو لبن.

 

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي وكوميدي حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة غير سعيدة حتى يحدث حدث مفاجئ يغير حياتهما ويتحول لها من بائسة إلى سعيدة.

 

أبطال الفيلم فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى