ترفيه

إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات

حقق فيلم «ولاد رزق 3.. القاضي» منذ عرضه، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، مبيعات قياسية بلغت 235 مليونًا و111 ألف جنيه، ليكون هذا الرقم أعلى مبيعات يوم واحد في العالم. تاريخ شباك التذاكر.

احتفل أبطال ومبدعو فيلم ولاد رزق 3 بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي بإحدى دور السينما بالقاهرة الجديدة بحضور عدد من الفنانين.

وتواجد في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولد رزق 3 كما أراد عدد آخر التواجد هناك والاحتفال بصدور الفيلم مع الأبطال، منهم: أمير المصري، ورزان مغربي، وياسمينة العبد، وأحمد غازي، وصدقي صخر، ومريم الخشت.

ومن المقرر عرض فيلم “فلاد ريتسك 3” في جميع دور العرض المصرية اليوم الأربعاء 12 يونيو، كما سيتم عرضه في دور السينما في الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ابطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 مع الفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم ومحمد لطفي وآسر ياسين وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح وأحمد داود، ومن إخراج طارق العريان وفيلم ولاد يتكون رزق 3 من جزأين، الجزء الأول كان في عام 2015 والجزء الثاني تم عرضه في عام 2019.

حقق فيلم “فلاد ريتسك” إيرادات قياسية في دور السينما المصرية، حيث تجاوز الجزء الأول إيرادات شباك التذاكر في ذلك الوقت بنحو 37 مليون جنيه، فيما حقق الجزء الثاني إيرادات قياسية وصلت إلى 104 ملايين جنيه. مما يضعه في المركز الثالث في ترتيب أنجح الأفلام في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي “كيرا والجن” و”الفيل الأزرق” الجزء الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى