ترفيه

لقاء سويدان: عندي 50 سنة وممكن أتجوز حد أصغر مني

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، في تصريحات تلفزيونية، أنها ستبلغ عامها الـ50 خلال الأيام المقبلة.

وأضافت لقاء سويدان وقالت: “أفضل وقت لي ولأصدقائي هو سن الأربعين، لأنك في فترة ما بعد الأربعين تريد تطوير نفسك بأقل الوسائل الممكنة”.

وتابعت لقاء السويدان: “ممكن أتزوج من أصغر مني. “المشاعر ليس لها عمر، ولكن يجب أن تظل في حدود معينة.”

وأشارت إلى ذلك وقالت: “إذا تزوجت شخصًا أصغر مني كثيرًا، فستكون هناك أشياء لا أستطيع فعلها”.

وعن زواجها من الفنان حسين فهمي قالت: لو تزوجت من هو أصغر مني بكثير لن أتمكن من النجاح إذا كان يريد أن ينجح جسديا أنه بالتأكيد سيكون لديه الطاقة، كيف يتعامل مع أشياء معينة في الحياة ، ولن أتمتع بنفس الطاقة في الثلاثينيات من عمري.

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية بعد أيام قليلة من تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

ونشرت لقاء سويدان، صورة لها من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: “الموعد السنوي للعملية الجراحية.. الله يختصره”.

 

 

قبل أيام، تعرضت الفنانة لقاء سويدان، أثناء تقديم برنامجها المذاع على إحدى الفضائيات، لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى المستشفى.

 

وبناء على طلب الأطباء، أجرى لقاء بعض الفحوصات لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

 

من ناحية أخرى، تجسد لقاء سويدان خلال أحداث مسلسل “الوصفة السحرية” شخصية المرأة المتحررة في تفكيرها ومظهرها وملابسها، خاصة أنها قضت معظم حياتها خارج مصر ابنة وأخت في نفس الوقت للفنان إسلام جمال، ويعيشان في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل، وتدور معهما العديد من المواقف في إطار اجتماعي.

قصة المسلسل

تدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية مثيرة تدور حول المشاكل الزوجية. بعد زواج دينا من مالك، يصادفها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت انتباهها. تفتحه وتجد عنوان “السنة الأولى للزواج”. تستمر في قراءة السطور بشراهة ولا تستطيع التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما هو مكتوب فيها يعكس الواقع، وبالتالي تتخذ قرارات يمكن أن تغير حياتها وحياة من حولها.

ابطال المسلسل

ويضم المسلسل في قائمة أبطاله: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي وعماد. رشاد. تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إخراج دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي، إيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

 

وفاجأت الفنانة لقاء سويدان بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام ارتدت فيه فستان زفاف ووضعت اللمسات الأخيرة على تجهيزات الزفاف، مما جعل الجميع يتساءلون عن صحة الأمر وهل ستتزوج أم ستقيم حفل زفاف؟ جلسة تصوير.

عبرت الفنانة لقاء سويدان عن فرحتها بتقديم مسرحية “سيد درويش” في المركز الأكاديمي للثقافة والفنون “سيد درويش” لعدة أيام ضمن الاحتفال بمرور 100 عام على ميلاده.

وأكد لقاء سويدان أن العروض كانت كاملة وتفاعل الجمهور معها كان دليلاً على نجاحها.

قصة القطعة

يتناول العرض السيرة الذاتية للفنان الشعبي سيد درويش وتدور أحداثه حول محطات مهمة في حياته ومواقفه الوطنية بالإضافة إلى مساهماته الفنية التي أثرت الفن وأهم التغييرات التي أحدثها للعالم جلبت الأغنية كما أحدث السيد درويش نقلة نوعية في الموسيقى العربية، حيث عبر عن شرائح كثيرة من المجتمع ومشاكل الطبقات المهمشة.

أبطال القطعة

قطعة “سيد درويش” لأشرف عزب مع لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وسمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد العزيز، غادة كامل، دعاء الخولي، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوي، إمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي، كلمات السيد ابراهيم، تزيين محمد عبد الرزاق، ملابس نجلاء الفقي، توزيع حمادة الحسيني، أداء وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، لقطات ضياء داود، المدير العام وليد سعد، طارق دياب.

حرصت الفنانة لقاء سويدان على طمأنة جمهورها على صحتها بعد إجراء عملية جراحية أثارت قلق جمهورها مؤخراً.

وكتبت لقاء سويدان عبر حسابها على فيسبوك: “شكرًا لك يا رب على كل مساعدتك. أنا ممتن جدًا لكل من اتصل أو أرسل لي رسالة للاطمئنان علي”.

وأضافت لقاء سويدان: “الحمد لله خرجت من المستشفى. لقد كانت عملية صغيرة ودعواتكم كبرت”.

شاركت الفنانة لقاء سويدان متابعيها وجمهورها بأحدث إطلالة لها خلال آخر ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”.

وظهرت لقاء بإطلالة جذابة وأنيقة، حيث ارتدت فستان “بودي كون” “أسود” بقصة أوف شولدر، مصنوع من قماش غير قابل للنقاش، يعكس جمالها وقوامها.

 

واختارت لقاء تسريحة شعر بسيطة متناغمة مع ملامح وجهها، من خلال ترك خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، ووضع مكياج ناعم لإبراز جمالها. وركزت على الألوان الترابية وحددت عينيها بالكحل والماسكارا السوداء واللون النيود على شفتيها.

 

آخر أعمال السويدان المسرحية

وكان آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، مقطوعة “سيد درويش” التي قدمتها في الموسم الرابع مع ميدو عادل الذي يجسد شخصية سيد درويش. ويلعب إلى جانبه الفنان لقاء سويدان شخصية “جليلة العلامة” ونخبة من الفنانين رشا سامي، سيد ومع جبر، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد. الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عواطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد العزيز، غادة كامل، دعاء الخولي ومجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوي، إمام محمد، فاروق. الجندي وربيع الشاهد ومازن تركي ومجموعة أخرى من الفنانين .

القاتل الذي أحبني

يذكر أن آخر أعمال لقاء سويدان هو مسلسل “القاتل الذي أحبني” والذي ظهرت فيه إلى جانب هاني رمزي وسهير رمزي ورانيا منصور وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة، وهو من إخراج عمرو عابدين.

 

قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها التقت بوالدها بعد فراق 27 عاما، مشيرة إلى أن والدها وافق على المذيعة وتقديم برنامج على الهواء: “مهما شرحت سأفعل”. لا أستطيع أن أصف مشاعري في ذلك الوقت. لقد كان لقاءً صعباً.”

 

وتابعت الفنانة لقاء سويدان: “من سنوات طويلة كنت أعتقد أن والدي مات.. وعندما علمت أنه على قيد الحياة كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي”، موضحة: “والدك كان في مثل هذه الحالة”. عنوان الدول لم أجده في السفارة وعندما سألت عنه قالت والدتي إنه مسافر. وبعد فترة طويلة سألتها: “يا أبي، لماذا لم يرجع؟” “لقد وجدتها عندما أخبرتني أنه مات”.

 

لقاء السويدان: رأيت والدي عندما كان عمري 27 عاماً واعتقدت أنه مات

 

وأضافت أنها اكتشفت وهي في الرابعة عشرة من عمرها أن والدها يعيش في منطقة ثرية، قائلة: “لم أكن أعرف كيف أراه، لكنني تحدثت معه عبر الهاتف. ثم توقف لفترة طويلة». وأول مرة رأيته كان عمري 27 عامًا وشاهدته في برنامج يبث. تفاجأ أحد زملائي عندما أحضر لبابا الهواء، وكانت لحظة دهشة بالنسبة لي».

 

وقالت: “حتى الآن لا أستطيع مشاهدة الحلقة وكل ما أحاول مشاهدتها يأتيني شخص متفاجئ أمام والدي وهو محجوب ولم أتمكن من مشاهدة الحلقة بعد، لا أرى ذلك”. النهاية “كيف كنت”. جاء ذلك خلال حواره مع برنامج “تحيا المرأة” الذي يذاع على قناة النهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى