ترفيه

ارتباط تامر حسني وليلى سامي على أغنية “نور عيني”.. القصة كاملة

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للنجم تامر حسني وهو يغني أغنيته الشهيرة “نور عيني” للمدونة ليلى سامي وسط أجواء رومانسية على الشموع والورود الحمراء في مدينة العلمين.

تعليقات الجمهور على الفيديو لتامر حسني وليلى سامي

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، ورجحت العديد من التعليقات وجود علاقة بين الفنان تامر حسني وليلى سامي، حيث قال أحد المتابعين: “إنه تامر يتقدم لليلى”.

وقال آخر: “مش فاهم ليه هيتقدملها”، وعلقت حلا: “يا لها من محظوظة والله”.

 

ليلى سامي وتامر حسني

وكانت المفاجأة أن المدونة ليلى سامي، إحدى معجبات النجم تامر حسني، خرجت في فيديو سابق على حسابها على تيك توك طلبت فيه مقابلة نجمها المفضل على المسرح، فأجابها قائلا: “انتظري”. مفاجأة يوم 26 يوليو”.

وجاءت المفاجأة ليلة أمس الجمعة، عندما أحيا النجم تامر حسني حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، حيث حقق أمنية ليلى سامي كواحدة من جمهوره الذي يحرص دائمًا على إرضائهم.

حفل تامر حسني في العلمين

وفي نفس السياق، أعرب النجم تامر حسني عن سعادته بنجاح حفله الذي أحياه الليلة الماضية ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وأكد فخره بأن تظل مصر أول مهرجان دولي حقيقي بكل المقاييس.

ونشر حسني مجموعة صور من الحفل وعلق عليها قائلا: “أنا فخور بأن مصر لديها أول مهرجان دولي حقيقي من جميع النواحي، مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وهذا حقا ما أنا عليه” مع من كل قلبي”، سعيد بكل الزوار الكرام، بما قدمته من عروض ومواهب، وعباقرة المسرح العربي الذين ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بشكله اللائق”.

 

وتابع: “أشكرهم. صدقوني في كل حفل، وفي الواقع، في كل مرة نخرج بنتيجة أجمل من السابقة، لأن جمهورنا يستحق أن يرى الدهشة التي تسود العالم الخارجي أيضًا، رغم أنها باقية في مصر.

حقق حفل النجم تامر حسني نجاحا كبيرا في مهرجان العلمين الجديدة، حيث قدم تامر حسني حفلا جماهيريا كبيرا وكاملا، حفل مبهر تميز باستعراض الطائرات المبهرة في سماء العلمين فوق مسرح الـ U Arena، وصعد النجم تامر حسني على الطائرات وكتب: “نحن نحبك” وسط تصفيق كل من شاهده.

 

وافتتح النجم تامر حسني حفله في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية “كل يوم بحبه تاني” وسط تصفيق الجمهور وقال بعد انتهاء الأغنية: “أداء لمهرجان العلمين العظيم”.

 

ودعم النجم تامر حسني، خلال الحفل، عددًا من المواهب الشابة، وغنى معه على المسرح. ثم قال: “مصر مليئة بالمواهب”، وبعد ذلك صعدت معه طفلة صغيرة على المسرح لتغني وترقص معه وسط تصفيق جميع الحاضرين. كما طلب من الأمن أن يترك وراءه معجبًا شابًا التقط صورة شخصية معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى