ترفيه

سمية الخشاب تعبر عن حزنها برسالة مبهمة| الجمهور يعلق

وأعربت النجمة سمية الخشاب عن حزنها للوضع الحالي، في منشور لها، وعلقت: “كنت أرد أو حدث شيء عشت معه سعيدًا منذ عام.. دلوقتي 5 دقائق وكأن مفيش حاجة وجاء في حسابها الرسمي على موقع X الإلكتروني: “لم يحدث ذلك، ولم تكن هناك نعمة حقيقية”.

 

وأدى ذلك إلى تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي معها ودعم كلماتها بقوة مع مرور الوقت وتزويدها بتعليقات داعمة وإيجابية.

من ناحية أخرى، لن تكتفي الفنانة سمية الخشاب بالتغريدات التي غردت بها عن طلاب الثانوية العامة والامتحانات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بل أصدرت بيانات صحفية أكدت فيها عدم وجود أهمية الشهادة التعليمية والحصول على المؤهل.

 

تصريحات سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

وقالت سمية الخشاب في تصريحاتها: “الدرجات العليا حلم كل أم وأب. يرون أطفالهم كأطباء أو مهندسين أو محامين. وهذا تصور خاطئ لأن البلاد تحتاج إلى تخصصات مختلفة، «وأن الكثير من خريجي الجامعات يعملون في وظائف بعيدة تماماً عن المؤهل العلمي».

وأضافت: “على سبيل المثال، تخرجت من كلية التجارة وبعد تخرجي عملت في مجال البنوك والسياحة، ولم أكن أعتقد أنني سأحقق أي شيء لأن ميولي كان نحو الفن منذ أن كنت طفلة”.

 

وتابعت الفنانة المصرية: “والآن أنا عضو فعال في نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية والحمد لله موفقة في عملي. لقد حصلنا على الشهادة من قراطيس”.

 

جاء ذلك بعد أن نشرت سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قالت فيها: “يا حبايب الجو صافي ملخصات ايه نزلوا وخلاص”.

وتابعت: “التعليم لا يحدد القدر أو القدر. لن تعرف كيف تحتفظ بالشهادة وتضعها فيها.” “وناقش معها عدد من الطلاب على تويتر ونشروا تغريداتهم بكثرة.

 

آخر أعمال سمية الخشاب

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة سمية الخشاب في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل “مع 100 رجل” تأليف محمود حمدان وإخراج إبراهيم نشأت، مع سمية الخشاب، الفنان صلاح عبد الله، سماء إبراهيم، محمود عبد المغني. ومحمد القاس وهالة فاخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى