رياضة

غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي أمام المصري

ويفتقد النادي الأهلي أكثر من لاعب في مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي بعد أن حقق الأهلي الفوز على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما أول من أمس الاثنين على ملعب الدفاع الجوي. وانتهت بفوز كتيبة كوهلر 1-0 ضمن الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري.

وبفوز الأهلي على بيراميدز ارتفع رصيد نقاطه إلى المركز 66 في المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز من 26 مباراة، فيما تجمد ترتيب نقاط فريق بيراميدز عند المركز 68 في صدارة ترتيب الدوري المصري 2024 من 29 مباراة.

موعد مباراة الأهلى القادمة بعد الفوز على بيراميدز

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل 26 يوليو ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام المصري

وسيغيب عن الملاعب علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وأحمد عبد القادر للإصابة، كما سيفتقد الأهلي خدمات خالد عبد الفتاح الموقوف بعد طرده في مباراة بيراميدز الأخيرة.

كما يغيب أيضًا الثلاثي أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس عن انضمامهم للمنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024، كما سيغيب مروان عطية أيضًا عن مباراة الأهلي أمام المصري من بورسعيد. ونظراً لإقامة حفل زفافه اليوم الأربعاء، وموقف ليو ديينغ، فإنه لم يتضح بعد ما إذا كان مسافراً إلى السعودية إلى الأبد.

بدأ السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دراسة فريق المصري عبر الفيديو استعدادًا لمباراة الفريقين الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز، وأغلق الجهاز الفني. موقع العاب بيراميدز.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفود اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى