رياضة

رسمياً.. كومو الإيطالي يضم العراقي علي جاسم لمدة 3 مواسم

أعلن نادي كومو، الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، رسمياً عن تعاقده لمدة ثلاث سنوات مع المهاجم العراقي علي جاسم القادم من نادي الكهرباء.

وقال كومو في بيان اليوم الأربعاء إن جاسم أكمل الفحص الطبي بنجاح ووقع عقدا لمدة ثلاث سنوات مع النادي أمس الثلاثاء في باريس حيث يستعد للأولمبياد.

ووصف كومو، الذي يدربه الإسباني سيسك فابريجاس، اللاعب العراقي بأنه “أحد المواهب الواعدة في آسيا”.

لعب جاسم لأول مرة في الدوري العراقي عندما كان في الرابعة عشرة من عمره، حيث شارك في 13 مباراة مع منتخب بلاده وفاز بجائزة هداف كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وعلق فابريجاس على انتقال نجم الكرة العراقية قائلا: “نعتقد أن جاسم لديه القدرة على التطور بسرعة هنا معنا في كومو. لقد ترك بالفعل انطباعًا جيدًا بعد مشاركته مع المنتخب الوطني وفي دوري أبطال آسيا».

وأضاف: «أتمنى أن يكرر تألقه وتأثيره في إيطاليا في أسرع وقت ممكن الموسم المقبل».

ماذا قال علي جاسم بعد التوقيع مع كومو؟

من جانبه قال نجم الكرة العراقية: “يسعدني أن أعلن عن عقدي مع كومو 1907. هذا إنجاز مهم في مسيرتي الكروية وأنا ممتن لكل من دعمني وساعدني في الوصول إلى هذه النقطة».

وأضاف: “أنا متحمس لبدء هذا الفصل الجديد في إيطاليا وأتطلع إلى تقديم أفضل ما لدي مع الفريق. أود أن أعرب عن امتناني للمدرب سيسك فابريجاس والإدارة على ثقتهم ووعدهم بالعمل على ذلك. “من الصعب تحقيق النجاح مع النادي وجعل الشعب العراقي فخوراً به”.

واختتم: “شكرًا للجميع على دعمكم المستمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى