اخبار مصر

وزير الشباب والرياضة يجري حركة تغييرات واسعة فى قيادات الوزارة

دكتور. أصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدة قرارات تضمنت تغييرات شاملة في قيادة ديوان عام الوزارة بهدف البدء بخطط جديدة لتطوير الأداء واختيار الكفاءات الإدارية في قطاعي الشباب والرياضة لتحقيق الأهداف المستقبلية وتحقيق الأهداف المستقبلية. في سياق التحول الشامل الهادف إلى التنمية المستدامة في مجالي الشباب والرياضة.

وهذا ينطبق بشكل خاص على بدء العمل على خطط تعظيم الاستثمارات بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، وكذلك تكثيف الدور الاجتماعي والتنموي الشامل لمراكز الشباب وتعظيم مساهمات الشباب من خلال المرافق الشبابية في كافة المدن. وقرى محافظات الجمهورية .

وتضمنت قرارات الوزير: تعيين د. خالد مسعود رئيساً لقطاع الشباب وتعيين د. أحمد حمدي رئيساً للمكتب المركزي للإدارة الإستراتيجية، وتعيين د. محمود عزمي مديراً عاماً للإدارة العامة للشئون القانونية وتعيين د. / عبد الأول محمد لقيادة أعمال مدير عام الإدارة العامة لأداء المنتخبات الوطنية، ووفد مدير عام السيدة أسماء حنفي الإدارة العامة لأنظمة التطبيقات والدعم الفني.

كما تقرر تغيير مسمى وكيل وزير الشباب والرياضة لشؤون قطاع الشباب إلى وكيل وزير الشباب والرياضة لشؤون قطاع الشباب والعلاقات الحكومية ومسمى وكيل وزير الشباب والرياضة لسياسات الشباب والتنمية. إلى وكيل وزير الشباب والرياضة لشؤون مراكز الشباب.

وكان وزير الشباب والرياضة أصدر عدة قرارات الأسبوع الماضي، تضمنت أيضًا تغييرات واسعة في ديوان الوزارة ومديريات الشباب والرياضة في المحافظات.

ومن المقرر إجراء عدد من التغييرات الأخرى في ديوان الوزارة بمديرية الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى