ترفيه

“الغربان” يعيد عمرو سعد للسينما بعد غياب 4 سنوات.. يترجم لـ12 لغة

أراد الفنان عمرو سعد الترويج لمشاركته في الفيلم العالمي “الغربان”.

ترجمة فيلم الغربان إلى أكثر من 12 لغة

ونشر عمرو سعد صورا لشخصيته في الفيلم عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقال: “بعد غياب أكثر من أربع سنوات عن شاشات السينما، حالفني الحظ لأتمكن من تعويض هذا الغياب. “منتصف نوفمبر المقبل” وينتهي تصوير أكبر فيلم إنتاجي حتى الآن وهو الفيلم العالمي “الغربان” والذي سيشارك فيه نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز الذين يتحدثون العربية والإنجليزية والألمانية ويترجمون إلى اثنتي عشرة لغة.

وأضاف عمرو سعد: “المخرج ياس حسن سينتهي من التصوير والمونتاج وسيكون جاهزا للعرض العالمي الأول إن شاء الله في 2025.. فإن شاء الله سأكون جاهزا لتصوير فيلمي القادم وهو سأعلن عنه”. قريبا جدا.”

قصة فيلم الغربان

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق في الأربعينيات من القرن الماضي خلال الحرب العالمية الثانية.

أبطال فيلم الغربان

ويشارك في البطولة عمرو سعد ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وعبد العزيز مخيون وصفاء الطوخي ونخبة من النجوم. إخراج ياسين حسن.

كان مشهد ارتجالي مؤثر جمع النجم أحمد حلمي والفنان عمرو سعد عندما حل ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج “بيت سعد” الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد.

وخلال الحلقة، أدى عمرو سعد وأحمد حلمي مشهدا ارتجاليا مؤثرا تحدث فيه الثنائي عن إرث والدهما.

 

يُذكر أن برنامج “بيت السعد” يُعرض على قناة “MBC 1” يوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد على قناة “MBC مصر” يوم السبت في نفس التوقيت.

ويعرض برنامج بيت السعد أسبوعياً لمدة ثلاثة أشهر ويعتبر الأكبر من نوعه في المنطقة. وتقوم فكرة البرنامج على جمع نخبة من أهم وألمع نجوم الوطن العربي في لقاءات ترفيهية تتضمن الغناء والتمثيل والحوارات الجادة والعفوية.

تفاصيل برنامج بيت السعد

ويستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد في كل حلقة ضيفا جديدا يتناقشون معه في مختلف القضايا الاجتماعية والإنسانية ويستمعون إلى رأيه في مجموعة من المواضيع، بالإضافة إلى فقرات متنوعة يقدم فيها الضيف بعضا من مهاراته ومواهبه، بالإضافة إلى أقسام أخرى تكشف تفاصيل حياته الشخصية. يبدأ وينتهي بأحداث كان لها الأثر الكبير في مسيرته الفنية.

بينما تعتمد أغلب فقرات البرنامج على حوارات عفوية مرتجلة بين النجوم بأسلوب ودي، مع إبراز الجوانب الطبيعية في شخصية النجوم ومضيفيهم.

ويتضمن “بيت السعد” أغنيات يسمعها الجمهور لأول مرة عندما يغنيها أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، إلى جانب المشاهد الدرامية التي يؤديها عمرو سعد مع ضيوفه، مصحوبة بالموسيقى التصويرية.

يذكر أن النجوم الذين سيقدمون أول 12 حلقة من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي وأبلة فاهيتا. ابراهيم الحجاج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى