ترفيه

عبادي الجوهر يرفع شعار كامل العدد بعد طرح تذاكر حفله بالسعودية

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة عبادي الجوهر، المتوقع في 2 أغسطس المقبل بمدينة جدة السعودية، عن بيع تذاكر الحفل، وجلبت الشعار بعد يوم من طرحه بكامل العدد.

وتستعد عبادي الجوهر لإقامة حفل غنائي كبير على مسرح عبادي الجوهر أرينا بمدينة جدة السعودية، في 2 أغسطس 2024، ضمن حفلات الصيف.

من ناحية أخرى، طرح اسمه مؤخراً تكريماً خاصاً للفنان الكبير عبادي الجوهر في أحد أكبر مسارح العاصمة السعودية الرياض، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية. سلطة.

تحضيرات كواليس مسرح عبادي الجوهر بالرياض

وحضر عبادي الجوهر إنجازات المسرح خلال حياته وعبر عن فرحته الغامرة بهذا التكريم. ووجه الشكر لكل المسؤولين عن ذلك، ونشر فيديو آخر تضمن مقتطفات من الاستعدادات النهائية للمسرح. وكتب: “أهل جدة موعدنا قريب. ستجمعنا ساحة عبادي الجوهر في مكان واحد وسنعيش أجمل اللحظات. شهر واحد فقط.”

كما أراد المستشار تركي آل الشيخ تهنئة عبادي الجوهر على مسرحه عبر موقع التدوينات القصيرة. يكرم رموز السعودية في كافة المجالات.. أنا مرتبط بمسرح الفنان والموسيقار الكبير د. عبادي الجوهر سعيد، وهو يستحق ذلك. ولا أتوجه بالشكر إلا إلى صاحب السمو الأمير محمد، قائدنا الملهم والداعم. لولا الله وتوفيقه ما تحققت الإنجازات… الآن لدينا مسرح لطلال مداح ومسرح محمد عبده ومسرح أبو بكر سالم ومسرح عبادي الجوهر. وثاني أجمل ما على الرادار عبد المجيد ورابح وراشد وماجد وخالد بإذن الله… أوعزت شركة Benchmark الشركة السعودية الرائدة والرائعة وأخي محمد زكي عبادي الجوهر في الافتتاح “لتكريم عليه لأنه يستحق.. لكن بشرط عدم حضور والدك محمد زكي”.

ورد عبادي الجوهر على تهنئة آل الشيخ بقوله: “والفنان عبادي الجوهر رد على التغريدة: صاحب السعادة لا أستطيع أن أعبر عن امتناني”. وفي كل خطوة اتخذتها كجزء من المشروع، كنت فخوراً بأنني ابن لهذه الأرض. كل فنان يأمل ويسعى إلى أن يتم تكريمه في وطنه واليوم يا فخامة الرئيس ترجمة لدعم القيادة الرشيدة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، في هذا الشرف العظيم الذي سيبقى في ذاكرتي دائمًا، كلمة “شكرًا” لا تفعل شيئًا يذكر لشعور الامتنان الذي أشعر به. وأكبر نعمة في حياتي أنني سعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى