ترفيه

من حادث الدهس للتزوير.. الحبس يهدد نجم المهرجانات عصام صاصا

تصدر مطرب المهرجانات عصام صاصا الصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل بعد أن أمرت جهات التحقيق النيابة العامة بالقبض عليه وإحضاره ومحمود الجوهري وطلعت أبو العلا بتهمة تزوير توكيل رسمي في حال شاب. دهس فوق دائرة المنيب.

قررت نيابة جنوب الجيزة إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات وشقيقه وآخرين إلى الإجراءات الجنائية بتهمة تزوير توكيلات لتوكيل محامى لمسلسل “الأول” بعد مغادرته البلاد عقب قرار النيابة بإخلاء سبيله. غادر بكفالة قدرها 30 ألف جنيه مصري ليأمر بعد تلقي تقرير الطب الشرعي بأنه تناول مخدرات أثناء قيادته لسيارته، فقبضوا عليه واقتادوه بعيدًا.

وكان قاضي المعارضات أمر بتمديد حبس “محمد” شقيق عصام صاصا 15 يوما على ذمة النيابة بالجيزة 15 يوما بتهمة تزوير توكيل في السجل العقاري لشقيقه. الدخول، وقررت إطلاق سراح متعهدة الحفلات تدعى سارة خليفة بعد أن سمعت إفادتها حول… الحادثة وملابساتها.

وقررت النيابة عزل زوجة شقيق عصام صاصا من النيابة بعد الاستماع إلى أقوالها كأدلة – متهمة زوجها بتزوير وكالة عقارية لصالح شقيقه، حيث قالت إنها لا تعلم شيئا عن الواقعة.

حادث عصام صاصا

أصدرت النيابة العامة في العمرانية أمراً بالقبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا واحتجازه بتهمة دهس شخص نهاية الطريق الدائري في الطالبية.

 

وجاء القرار بعد ورود بلاغ من مصلحة الطب الشرعي بشأن تناول عصام صاصا مادة مخدرة بشكل إيجابي أثناء قيادته لسيارته في حادث دهس المجني عليه عن طريق الخطأ ومقتله.

 

كشف تقرير الطب الشرعي عن تعاطي مطرب المهرجانات عصام ساسا، تعاطيه المواد المخدرة، حيث تلقت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل مخدرات المطرب عصام ساسا بعد أخذ عينة دم لتحليلها.

أظهر تقرير الطب الشرعي للمطرب عصام صاصا وجود آثار لمشتقات الحشيش والترامادول والميثامفيتامين. ولذلك قررت النيابة ضبطه وتوقيفه لقيامه بدهس شاب أعلى الدائري على الطريق بعد أن ثبت أنه كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات.

وعليه، قد يواجه عصام صاصا اتهامات جديدة في قضية دهس عامل بعد أن وجهت له النيابة تهمة القتل غير العمد. ويمكن أن يواجه أيضًا تهمة قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، بالإضافة إلى تهمة تعاطي المواد المخدرة، والتي سيتم اتهامه بها في المحكمة الجنائية.

 

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا قد غادر قسم شرطة الطالبية بعد استكمال إجراءات إخلاء سبيله ودفع كفالة النيابة المالية المقدرة بـ 30 ألف جنيه بعد وصوله من قسم الطب العدلي لإجراء تحليل المخدرات وبيان أنه كان يتعاطى المواد المخدرة أو المسكرة. المواد وقت وقوع الحادث الذي أدى إلى مقتل رجل أربعيني بالخطأ.

وكانت نيابة العمرانية العامة قد أصدرت تسعة قرارات وكلفت الأجهزة الأمنية بتنفيذها، منها:

أولاً: إعفاء المدعو جمال مفتاح أحمد محروس من النيابة العامة.

ثانياً: سيتم إرسال المتهم عصام صاصا إلى الطب الشرعي لأخذ عينة بول ودم لتحديد ما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة أو مسكرة وإعداد تقرير مفصل يعرض علينا فور الانتهاء منه.

 

ثالثا: بعد تنفيذ البند الثاني يفرج عن المتهم عصام طه طلعت مهني بكفالة مالية قدرها ثلاثون ألف جنيه. وفي حالة الإعسار يتم تقديمه إلينا للمراجعة ويتعلق الأمر بحبس المدعى عليه.

 

رابعاً: يتولى مفتش الصحة إجراء الكشف الطبي الافتراضي على المجني عليه أحمد مفتاح أحمد محروس والإدلاء ببيان عن إصاباته وأسبابها ووقوعها وما إذا كانت سبباً في الوفاة أم لا وبياناً عنها. ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة أم لا.

 

خامسا: بعد تطبيق البند الرابع، ومع عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، يؤذن بدفن جثمان المتوفى، ويتلقى ذويه تعازيهم الصادقة من النيابة العامة.

سادسا: رخصة قيادة المتهم عصام طه ورخصة الإدارة مرفقة بالملف.

 

سابعا: يتم تكليف أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بدراسة سلامة ومتانة المركبة المضبوطة رقم “1438 ريال” وكذلك سلامة الفرامل والبوق وإعداد تقرير مفصل عنها والذي سيتم المقدمة إلينا في الوقت المناسب.

ثامناً: يستمر حجز المركبة المحجوزة لحين صدور قرار جديد بشأنها.

 

تاسعا: يكلف ضابط بمعاينة الموقع الذي وقعت فيه الحادثة للتأكد من وجود كاميرات في محيط الحادث. في الحالة الأولى، يتم تقسيم محتوى هذه الكاميرات إلى وقت وتاريخ الحادثة.

تلقت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، أوراق قضية إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات المتهم بالقتل غير العمد والتسبب في وفاة عامل بعد دهسه بسيارته، لتحدد المسؤول. الشرطة الجنائية مع بدء محاكمته.

 

من هو عصام صاصا؟

عصام صاصا هو مغني شعبي مصري، اكتسب شهرة واسعة من خلال قناته على اليوتيوب، حيث يقدم الأغاني الشعبية المصرية التي لاقت شعبية ونجاحا كبيرا. وقد أدى هذا النجاح إلى اهتمام عدد من شركات الإنتاج بتوقيع صفقة معه لعرض المزيد من الأغاني من المهرجانات على منصات متعددة مثل يوتيوب وأنغامي وسبوتيفاي وغيرها من المنصات.

ومن أهم أغاني المهرجانات لعصام صاصا هي الأغنية الشهيرة “كنت فاكر حد في جنبي”، من بين أغاني أخرى مثل “معايا ما أخاف من طيبتي”، “أنا صدمت”. و”بطلة حكايتي” والعديد من الأغاني الأخرى التي نالت شهرة ونجاحا كبيرا في مهرجان مسيرته الغنائية في مصر.

عصام صاصا ونجاح الأغاني الشعبية

يعتبر عصام صاصا من أشهر مطربي مصر ويعتبر من الأسماء التي ابتكرت الأغاني الشعبية المصرية. عمره 22 سنة، مصري الجنسية ومسلم. ونجح في تقديم العروض كواحد من أفضل المطربين في مصر، وأقام العديد من المهرجانات الجميلة، الأمر الذي نال إعجاب الجماهير في العديد من الدول العربية.

– من مواليد مدينة نصر عام 1997. بالإضافة إلى ذلك فقد أظهر نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي وله العديد من الصفحات الرسمية التي ينشر فيها أعماله الغنائية وصوره الشخصية.

أغاني ناجحة لعصام صاصا

وحقق الفنان الشاب نجاحا كبيرا في العديد من المهرجانات التي أطلقها والتي حصدت أكثر من عشرة ملايين مشاهدة، منها “مهرجان الفراولة” و”مهرجان مع سامر المدني” و”مهرجان عيشها وحدك”. وغيرها من المهرجانات المهمة في مجال الأغنية الشعبية المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى