ترفيه

رشوان توفيق : بدعي من ربنا ميحوجنيش لحد

قال الفنان القدير رشوان توفيق إنه يتحدث إلى الله عز وجل ويحمده على ما هو فيه وأن الله أكرمه كثيرا وأنعم عليه بتذكر زمن شبابه الذي عاش فيه وأنه يصلي في صلاته – أن لا يحتاج إلى الاعتماد على الآخرين أو على من يساعده بسبب مرضه.

وتابع الفنان رشوان توفيق خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” على قناة “صدى البلد 2”: “أنا بصحة جيدة وكرمني الله بصحتي يا أطفال صحتي”. أحفادي وزوجتي الراحلة، وأدعو الله في كل صلواتي أن لا أؤذي أحداً، وقلت لزوجتي: “أنت كريم جدًا من الله، وقد عاشت معي لمدة 63 عامًا”. الصبر معي.”

وذكر رشوان توفيق أنه سافر إلى سوريا، إلا أن حلمي رفلة اتصل به للمشاركة في أحد الأعمال مع الراحل عماد حمدي وزوز حمدي، وحصل وقتها على مبلغ 40 جنيها وأعطاها أموالا وأموالا تأخذ ماله. مصروف الجيب منها.

وأنهى رشوان توفيق حديثه قائلا إن زوجته أخبرته بأنه شخص مسرف وأن الجمهور شاهده في العمل في مشهدين فقط لدوره في مسلسل جودر الذي عرض في رمضان الماضي وأشاد به، وكان ذلك الأكثر مؤثرة هذا الموسم

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يذاع أيام الأحد والأثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا على قناة صدى البلد 2 الفضائية وتستضيفه الإعلامية نهال طايل للحديث عن الحياة. وهو أيضًا برنامج خدمة اجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى