رياضة

نيكولاس أوتاميندي: فوز المغرب؟ يا له من خطأ تاريخي

هاجم قائد منتخب الأرجنتين الأولمبي نيكولا أوتامندي الحكم السويدي جلين نايبيرج بسبب إلغاء هدف زميله كريستيان ميدينا للأرجنتين في مرمى المغرب في الدقيقة 90+16، بعد ساعة و40 دقيقة من نهاية المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من دور المجموعات. الألعاب الأولمبية 2024 في باريس. اليوم هو الأربعاء في سانت إتيان.

وتوقفت المباراة بعد أن جعلت الأرجنتين النتيجة 2-2 عندما اقتحم بعض المشجعين أرض الملعب، مما أدى إلى عدم تمكن الحكم من التحقق من تقنية VAR للتأكد من صحة الهدف المتأخر لراقصي التانغو.

ورفض الحكم اعتماد النتيجة النهائية للمباراة قبل التحقق من تقنية الفيديو المساعد، وإلغاء الهدف ومن ثم استئناف المباراة بعد مغادرة الجماهير للملعب.

ووصف نيكولاس أوتاميندي -أحد اللاعبين الثلاثة فوق السن في المنتخب الأرجنتيني- تصرفات الحكم السويدي جلين نايبرج بأنها خطأ تاريخي.

وقال قلب دفاع بنفيكا، الذي فاز بكأس كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني الأول هذا الشهر: “ما فعله الحكم خطأ تاريخي”. لم يكن هناك شيء مثل هذا من قبل.”

وأضاف: “المغرب لم يكن يريد أن يلعب ويستمر بقية الوقت، ولا نحن كذلك. انتظرنا ساعة و40 دقيقة لمعرفة نتيجة المباراة. لم يخبرنا أحد بأي شيء طوال الوقت. هذا يجعل من المستحيل شرح الأمور لأننا نخوض بطولة كبيرة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى