تقنية

Humble Games تسرح موظفيها بالكامل

وبحسب ما ورد قامت شركة Humble Games بتسريح جميع موظفيها البالغ عددهم 36 موظفًا.

نشر الموظفون السابقون معلومات حول عمليات تسريح العمال على وسائل التواصل الاجتماعي.

شركة Humble Games مملوكة لمجموعة Ziff Davis Media Group، التي تشمل مجموعة ألعابها IGN وEurogamer وGamesIndustry.biz.

وأكدت شركة Humble Games في منشور على موقع LinkedIn أن هناك “إعادة هيكلة” في الشركة، لكنها لم تقدم تفاصيل عن عدد الوظائف المفقودة.

كما أكد ممثل العلاقات العامة لشركة Humble Games لموقع Engadget أن الشركة لن تغلق أبوابها بسبب إعادة الهيكلة التي تمت اليوم.

وأضاف أن المشاريع الجارية والقادمة سيستمر دعمها وإصدارها بواسطة الاستوديو.

تعد عمليات تسريح العمال في Humble Bundle الأحدث في حملة واسعة النطاق على صناعة الألعاب. شهد العام الماضي عددًا مفاجئًا من التخفيضات في الاستوديوهات بجميع أحجامها، ومن المؤسف أن هذا الاتجاه سيستمر حتى عام 2024.

كتبت إميلي كيفير، محللة ضمان الجودة السابقة في شركة Humble Games، على موقع LinkedIn بعد تسريح العمال: “صناعة الألعاب متقلبة، ومليئة بالأشخاص الذين يريدون ببساطة النمو الهائل على حساب صنع ألعاب رائعة مع فرق رائعة”.

ساعد الناشر المستقل في جلب ما يقرب من 50 لعبة فيديو إلى السوق، بما في ذلك ألعاب الفيديو الناجحة مثل Slay the Spire وUnpacking وWandersong وCoral Island. خططت شركة Humble Games أيضًا لإصدار العديد من الألعاب القادمة، بما في ذلك Never Alone 2، وهو استكشاف ثانٍ لأساطير وقصص شعب Iñupiat الأصلي في ألاسكا. وجاء في بيان هامبل: “لم يتم اتخاذ هذا القرار باستخفاف، بل تطلب الكثير من التفكير والدراسة المتأنية بهدف ضمان الاستقرار والدعم للمطورين لدينا والمشاريع الجارية”.

هذا العمل هو عملية منفصلة عن متجر Humble Bundle الخيري، والذي يعد أيضًا جزءًا من Ziff Davis، ولكن يبدو أنه لم يتأثر بأخبار اليوم. لقد تواصلنا مع Ziff Davis وHumble Games للحصول على مزيد من المعلومات وسنقوم بالتحديث بمجرد أن نسمع ردًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى