ترفيه

“أحلى واحدة”.. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مشاركة جمهورها ومتابعيها فيديو جديد من ظهورها الأخير عبر حسابها على Instagram.

ونشرت ياسمين مقطع فيديو سيلفي من سيارتها وهي تستمتع بأغنية “أحلى واحد” للمطرب عزيز مرقة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram.

https://www.instagram.com/reel/C9zo0rvulAg/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، عن تعاقدها مع بطولة المسلسل الدرامي “رمضان المقبل 2025” من إنتاج شركة سينرجي.

 

غابت عن المشاركة في دراما رمضان 2024 واستضافت مسلسل “ضرب نار” في رمضان 2023 حيث لعبت دور البطولة إلى جانب أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد وأحمد. الأدوار الرئيسية لعبها عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، ومن إخراج مصطفى فكري.

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد نشرها سلسلة صور من صالة الجيم تظهر خسارتها لوزنها.

خسارة ياسمين عبد العزيز للوزن

وعلقت ياسمين على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: “هل هذا جيد ولا يجب أن أخسر أكثر؟”.

وحرص الجمهور على التفاعل مع نجمهم وجاءت التعليقات: “كيف فعلت ذلك؟”، “القمر في كل حالاتك”، “هذا جميل جدًا، لا تقلق بشأنه بعد الآن”.

 

ياسمين عبد العزيز تفقد وزنها بسبب عملها المقبل مع كريم فهمي

وفي نفس السياق، كانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت جمهورها فيديوهات تحفيزية لها من “الجيم” أثناء قيامها ببعض التمارين، ويبدو أنها في مسلسلها وفي المسرحية تؤدي بطريقة جديدة تود أن تؤديها مقدمة مع الفنان كريم فهمي .

ياسمين عبد العزيز تعود للساحة الفنية

ومن المقرر أن يشارك في المسرحية إلى جانب ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وبدرية طلبة، وإيمان السيد. إخراج خالد جلال.

تعود ياسمين عبد العزيز إلى جمهورها بعد غيابها عن موسم رمضان 2024 حيث وقعت عقدا لمسلسل جديد لرمضان 2025 من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عمرو محمود ياسين.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت صورة لها وهي توقع عقود مسلسلها الجديد، وكتبت: “مسلسلات رمضان 2025 إن شاء الله تامر مرسي وحسام شوقي”.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

مسلسل “ضرب نار” عرض في رمضان 2023، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غازي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز: شهرتي في الصغر سلبتني كل ما أحتاجه

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طفولتها وقالت: “شهرتي عندما كنت صغيرة حرمتني من أشياء كثيرة. على سبيل المثال، عندما كنت في الصف الأول، لم أكن أعرف كيف أذهب إلى العطلة بسبب ازدحام الطلاب في المدرسة من حولي.

وأضافت: “تلك الشهرة في سن مبكرة سلبت مني كل شيء، وأدركت ذلك لاحقا مع تقدمي في السن”.

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شخصيتها القوية، التي اكتسبتها منذ الصغر، كانت بفضل والدتها: “والدتي كانت امرأة طيبة جدًا، لطيفة جدًا، ولم تكن تتفاعل أبدًا مع الإهانات أو تنفعل”، ولم تعتد على أحد للحصول على العدالة، لكنها كانت لطيفة للغاية”.

وأضافت ياسمين عبد العزيز: “ربما جعلني أتطلع إليها منذ أن كنت طفلة وأحبها كثيرا، ولكن كنت أقول لنفسي دائما: لا أريد أن أبقى هذه الشخصية، لن أكون مثلها”. ذلك.'” . يجب أن أبقى أقوى.'”

وتابعت: “لقد ساهم ذلك في شخصيتي القوية لأنني كنت مستقلة للغاية بالأموال التي أتلقاها ورغم أنني كنت من يتخذ كل قراراتي وكنت مسؤولة عن الأشخاص من حولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى