ترفيه

زلازل مدمرة وكوارث مائية.. خبيرة فلك تحذر من مخاطر ستضرب الأرض خلال أيام

كشفت رحاب منعم، خبيرة الفلك، للعالم توقعاتها الفترة المقبلة وأبرز الأحداث المنتظرة خلال أيام قليلة.

توقعات رحاب منعم خبيرة الفلك

وقالت رحاب منعم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن القمر في برج العقرب في تواصل سعيد مع نبتون وفي معارضة لأورانوس، لذلك في بعض الدول سيكون هناك تغيرات مفاجئة في الطقس مع هطول الأمطار وزيادة الرطوبة.

وأضافت رحاب منعم: “حنيننا للماضي ومشاعرنا مبالغ فيها، وأحيانا يكون لدينا شعور بالاكتئاب، وهذا ليس سيئا، لأن قمر برج العقرب يساعدنا في التخلص من المشاعر الزائدة”.

وأشارت رحاب منعم: «قوة الخيال والجاذبية والحدس زادت بشكل ملحوظ منذ الأمس، وهذا هو أقرب شيء لتحقيقه وهو ممكن بالفعل. عندما تفكر في شخص تقابله، سوف يتواصل معك، ومن الممكن أن يبدو لك خيالات أو رؤى سواء استيقظت أو نمت.

وتابعت رحاب منعم: “مع زيادة النشاط الزلزالي وتدمير المنازل بسبب كوارث المياه لأسباب مختلفة، لأن القمر يدخل برج القوس يومين ونصف لكن اتصاله مع المريخ وزحل سلبي، أغلبكم سيفعل. “لديك رغبة في السفر أو التواصل مع الأجانب، والبعض يخطط للدراسة أو أخذ دورات تخطيطية جيدة، لكن التنفيذ غير ممكن: “إنهم ينتظرون قمر القوس، ونحن في إجازة”.

وأشارت رحاب منعم إلى تزايد الخلافات والسجالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أسس دينية وعنصرية. كما وقعت حوادث تتعلق بالسفر أو وسائل النقل الرئيسية أو تعطل السفر خلال اليومين ليس له أهمية خاصة عند السفر عن طريق البحر. نود أن نسمع عن أي قضايا تتعلق بالسفن أو الممرات المائية.

كما نصحت بعدم قص الشعر خلال اليومين، وحذرت مرضى عرق النسا: “القمر سيعارض كوكب المشتري حاكم القوس، وهذا سيؤجج الجدل حول القضايا الدينية، وسيروق للشيوخ والكتاب والإعلاميين الذين يقودون الاتجاهات”. ولكن.” إنها نقطة انطلاق جيدة للمطالبة بالحقوق.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى