الخليج

الخطيب: 1000 فرصة تدريبية في القطاع السياحي بالطائف

التقى أمير محافظة الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز، في مكتبه أمس، وزير السياحة أحمد عقيل الخطيب، يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة.

وثمن أمير الطائف الدعم الكامل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لكافة القطاعات والجهات لتحسين الخدمات في كافة مناطق ومحافظات المملكة ودعمهم المستمر في مواصلة تطوير القطاع السياحي الواعد. .

أشيد بجهود وزارة السياحة وأؤكد استعداد أمانة المحافظ للتعاون والتنسيق مع الوزارة لتحقيق الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها الطائف، فضلا عن استعدادها لتعزيز العمل المشترك لتمهيد الطريق للاستثمارات في قطاع السياحة و للاستفادة من المعالم السياحية العديدة التي تضمها المحافظة وتذليل المعوقات التي تعيق تطور القطاع السياحي في الطائف، منوهاً بجهود وزارة السياحة لتعزيز أبناء وبنات الوطن في القطاع السياحي.

من جانبه، أوضح وزير السياحة أن الزيارة تأتي ضمن برنامج «صيف السعودية» الذي يهدف إلى تطوير الوجهات السياحية الصيفية في المملكة وإثراء التجربة السياحية وتحسين الخدمات المقدمة، لافتاً إلى الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها محافظة الطائف باعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية في المنطقة. وكشف عن توفير 1000 فرصة تدريبية لأبناء وبنات الوطن العاملين في قطاع السياحة بمحافظة الطائف سعياً لصقل مهارات الكوادر الوطنية العاملة في القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى