رياضة

مارسيليا يوافق على انتقال السنغالي سار الى كريستال بالاس

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي أولمبيك مرسيليا قبل عرض نادي كريستال بالاس الإنجليزي من أجل ضم الدولي السنغالي إسماعيلا سار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إنه تم التوصل إلى الاتفاق بين أولمبيك مرسيليا وكريستال بالاس، والذي سيحصل فيه أولمبيك مرسيليا على 16.3 مليون دولار، بينما لم يتم الكشف عن ما سيحصل عليه الدولي السنغالي خلال فترة العقد، والتي تبلغ حوالي أربعة أعوام ممتدة. تحصل على مواسم، وهناك بند يسمح بتمديد خمسة مواسم.

وأكدت ليكيب أن إسماعيلا سار سيسافر إلى لندن خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقد الرسمي مع كريستال بالاس وإجراء الفحص الطبي قبل تقديمه رسميا كلاعب في النادي اللندني.

يُشار إلى أن كريستال بالاس سبق أن حاول التعاقد مع إسماعيلا سار خلال فترة تواجده في نادي واتفورد الإنجليزي، لكن المفاوضات باءت بالفشل.

بدأ إسماعيلا سار مسيرته الكروية في أكاديمية جينيراسيون فوت السنغالية في العاصمة داكار قبل أن ينتقل إلى نادي ميتز الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى نادي رين الفرنسي ومنه إلى نادي واتفورد الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي في صيف 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى