ترفيه

ألبوم راشد الماجد| أسماء الأغاني وموعد الطرح

يستعد الفنان راشد الماجد لطرح ألبومه الجديد “إستحالة” يوم الجمعة 26 يوليو، بعد سنوات من عدم طرح ألبومات كاملة. سيحظى المعجبون بالكثير من المفاجآت الغنائية في ألبوم يضم 14 أغنية مختلفة. كل شيء قام به الموسيقار د. لحن طلال، وتعاون مع نخبة من الشعراء البارزين، وكان تحت الإشراف العام لخالد أبو منذر. ويتزامن تاريخ إصدار الألبوم مع الاحتفال بعيد ميلاد راشد في اليوم التالي 27 يوليو. وأضيف اسم “الحب والوفاء” في وصف الألبوم. وهذا ليس عنوان إحدى الأغاني، بل وصف للحب الذي يشعر به الماجد في جميع أغاني الألبوم والوفاء الذي يكنه للموسيقار طلال.

وكعادته يحاول راشد الماجد إحداث تغيير في الساحة الغنائية ونشر السعادة والبهجة من خلال أغاني الألبوم وهي كالتالي: «مستحيلة»، «أحبك»، «أعيش في الرياض»، «حد يفعل». خطأ لك”، “ما قلت”. باختصار «لا حياة لمن تنادي»، «من ذكرك»، «افرشوا بساطي»، «أبا يتنفس»، «ليكن الحب»، «ما هو قلبي»، «عالم الجمال». و”على مقام الغلا” الذي ساهم فيه في الألبوم مع نخبة من أهم الشعراء منهم الأمير بدر بن عبد المحسن، الأمير فهد بن خالد، الأمير سعود بن عبد الله، نزار قباني، علي مساعد، خالد العلي. – المريخي، محمد بن فطيس، مساعد الشمراني، أحمد علوي، دايم السيف.

وعن تقديم الألبوم كاملاً قال راشد الماجد: يسعدني جدًا أن أقدم ألبوم “الاستحالة” الذي يحتوي على 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار د. طلال رمز الفن الصوتي العربي الأصيل وصاحب مدرسة الإحساس والأداء الموسيقي على أعلى مستوى، الذي قدم لي نغمات موسيقية حملت العديد من الأفكار الموسيقية الشرقية المختلفة التي كشفت في صوتي مساحات جديدة، موسيقى مفعمة بالحيوية والنشاط. رؤية فنية رشيقة وراقية، وهذا ما نتعلمه كل مرة من أعمال الموسيقار طلال الفنية.

وأضاف راشد الماجد: «أسعى وأسعى دائماً لتقديم الفن الجميل، وتحمل أغاني ألبومي الجديد «إستهلاح» رؤية فنية مليئة بالمواصفات الرائعة، من خلال مزيج سحري، مع الكثير من الابتكار والخروج عن المألوف». عادي. من حيث الكلمات والألحان لترضي كل الأذواق وكما هو الحال دائمًا أحب تقديم الأغاني التي ترضي جمهوري وتحمل العديد من التحديات على مستوى الغناء والتفكير الموسيقي وتكمل قائمة أعمالي الصوتية السابقة.

وفي الختام يقول راشد الماجد: أتقدم بالشكر والتقدير لجميع مبدعي الألبوم وكل من عملت معه عليه، وأتمنى أن تصل الأغاني إلى أرقام استماع عالية حيث أنها تتميز بزخم كبير وجمع من أفضل الشعراء الذين شكلوا أذواق المستمعين، بالإضافة إلى ألحان ونغمات الموسيقار طلال الذي يتمتع بأسلوب أنيق وشخصية بامتياز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى