ترفيه

فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات هزيلة بشباك التذاكر أمس

حقق فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي وغادة عادل وأحمد عيد، أمس الخميس، إيرادات هزيلة في شباك التذاكر بلغت 100910 جنيهات.

احتفل أبطال وصناع فيلم «أهل الكهف» بالعرض الخاص للعمل، الذي تم تأجيله عدة مرات، في إحدى دور السينما بالقاهرة.

حضر العرض الخاص لفيلم “أهل الكهف” عدد من النجوم، أبرزهم خالد النبوي ونجله نور، كريم فهمي وزوجته دانيا، رشوان توفيق، إلهام شاهين، ميمي جمال، هاجر أحمد وزوجها عمرو. محمود ياسين ونجله أيمن بهجت قمر والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والإعلامية هالة سرحان.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم “أهل الكهف” حول ثلاثة أشخاص يستيقظون من النوم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في عالم مختلف تمامًا ويحاولون التكيف مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذي يواجهونه نتيجة لذلك. من هذه التغييرات.

ويضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما ومن أشهرهم: خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي. عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول للكاتب الكبير توفيق الحكيم. تدور أحداث الرواية عندما يستيقظ ثلاثة أشخاص في كهف بعد 300 عام من النوم. “مشلينيا” و”مرنوش” اللذان هربا من بطش الملك “دكيانوس” وثالثهما الراعي “يمليخا” وكلبه “قمطر”.

الأزمات التي يواجهها أهل الكهف

واجه الفيلم عدة أزمات إنتاجية عند بدء التصوير عام 2020. وكان من المقرر بثه منذ فترة طويلة، لكن بسبب الظروف والخلافات بين المنتج محمد الرشيدي وشريكه وليد منصور، تم تأجيله أكثر من مرة.

آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق مماثل، قدمت الفنانة غادة عادل مسلسل “حالة خاصة” على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، والذي شارك فيه أيضًا الفنان الشاب طه الدسوقي.

 

قصة المسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل “حالة خاصة” حول المحامي نديم أبو سريع، الذي يتمتع بمهارات خاصة، وينضم إلى مكتب محاماة شهير يدعى أماني النجار. ورغم كل شيء، لم يكن الأمر سهلاً أبدًا، لقد تم استغلاله في أشياء كثيرة، لكن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا… خلاصه.

ابطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، وهو أول ممثل مطلق له، بمشاركة الفنانين غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، وئام مجدي، أحمد الأزار وعلي. السباع وأحمد طارق والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

يُعرض مسلسل “حالة خاصة” مع طه دسوقي والفنانة غادة عادل، حلقتين أسبوعيًا، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 ظهرًا، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل حصريًا على منصة “شاهد”.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل “ميم إمبراطورية” الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي عام 2024.

 

المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، والتي تم تحويلها إلى فيلم يحمل نفس الاسم للمخرجة فاتن حمامة عام 1972.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى