تقنية

فالكونز فيجا في الدور نصف النهائى بكأس العالم للرياضات الإلكترونية

يواصل فريق الصقور السعودية فيغا طريقه نحو فوز تاريخي في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة Mobile Legends: Bang Bang Women’s Invitational 2024 للسيدات الليلة الجمعة.

 

واصل Falcons Vega، الذي كان يهدف إلى الفوز بالجائزة الأولى البالغة 180 ألف دولار، تألقه الرائع ووصل إلى الدور ربع النهائي دون هزيمة. وتغلب المنتخب السعودي على فريق نت أنجيلز من ميانمار بنتيجة 2-0، وتأهل إلى الدور نصف النهائي أمام فريق فيتاليتي الفرنسي.

 

مع بقاء 24 ساعة فقط على المواجهة الحاسمة، أصبح نجم الصقور فيجا، المنتمي لفريق الصقور السعودي، على وشك تحقيق نجاح تاريخي. والفوز في مباراة السبت سيقربهم خطوة كبيرة من الفوز في البطولة التي تعتبر جوائزها الأعلى في تاريخ الرياضات الإلكترونية النسائية وستقام ضمن أكبر حدث عالمي في تاريخ القطاع.

 

يواجه فريق الصقور فيجا، الفريق الوحيد الذي لم يذق الهزيمة بعد، تحديًا صعبًا يوم الأحد في ملعب SEF Arena في قلب بوليفارد مدينة الرياض حيث يتطلعون إلى الحفاظ على سجلهم المثالي والوصول إلى النهائي المتوقع.

 

تخطف بطولة Mobile Legends: Bang Bang Women’s Invitational 2024 الأنظار في الأسبوع الرابع من منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، إلى جانب بطولتي Overwatch 2 وPUBG Mobile، مما يعد بمزيد من الإثارة والتشويق لعشاق الرياضات الإلكترونية.

 

يتصدر كأس العالم للرياضات الإلكترونية مشهد الرياضات الإلكترونية الاحترافية حول العالم ويقام في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس مع 22 بطولة في 21 مباراة على مدار ثمانية أسابيع من منافسات النخبة ومجموع جوائز قياسي يزيد عن 60 مليون دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى