رياضة

عمر جابر رجل مباراة الزمالك وبيراميدز

حصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بيراميدز والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز. وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة داخل الملعب فور انتهاء المباراة. تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز، مسجلا هدفا لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 49 هدفا. نقاط .

وحسم التعادل بسبب مباراة الزمالك وبيراميدز، بهدف التعادل في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الزمالك في الدقيقة 36 عن طريق مصطفى شلبي بعد مجموعة متميزة مع عبد الله السعيد، وأدرك بيراميدز التعادل في الدقيقة 73 عن طريق فخري لكاي من ركلة جزاء بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لعرقلة مروان حمدي داخل منطقة الجزاء. منحها محامي الدفاع أحمد مجدي.

وبهذه النتيجة يتقاسم بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مع النادي الأهلي برصيد 69 نقطة لكل منهما، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى