اخبار مصر

رئيس الوزراء يتفقد “المنطقة الترفيهية” بجوار الأبراج الشاطئية

وفي ختام جولته اليوم بمدينة العلمين الجديدة، قال د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له يزور المنطقة الترفيهية بجوار أبراج الشاطئ.

وقام رئيس الوزراء بجولة في عدد من أجزاء المنطقة الترفيهية، من بينها الجزء المخصص للمحلات التجارية المختلفة من ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي، فضلا عن الأنشطة المختلفة، والتأكد من مستوى حركة وكثافة الزوار بالمنطقة.

وأجرى رئيس الوزراء حوارا مع عدد من زوار المنطقة الترفيهية الذين أشادوا بجودة وتنوع خدماتها. وشدد رئيس الوزراء على ضرورة التشغيل الفعلي لجميع المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تبدأ العمل في المنطقة لخدمة الزوار. دكتور. كما قام مصطفى مديولي بزيارة أحد الشواطئ المتضمنة بالمنطقة الترفيهية للتعرف على الأنشطة التي تتم هناك ومستوى الخدمات المقدمة للزوار والمصطافين.

وأوضح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الجولة، أن المنطقة الترفيهية أقيمت على مساحة 50 هكتارًا وتضم 40 مبنى بمساحات تتراوح من 332 م2 إلى 3192 م2 ملحقة بـ فندق بمساحة 4162 م2.

وأضاف الشربيني، أن المنطقة الترفيهية تضم جراج متصل بالمنطقة يتسع لـ 2800 سيارة، بالإضافة إلى طابقين للأنشطة التجارية، وأن مساحة المحلات التجارية تتراوح من 84 م2 إلى 731 م2، لافتاً مشيراً إلى أن جميع الأعمال قد اكتملت وتم تشغيل المنطقة بشكل فعال.

وأشار المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إلى أن المنطقة الترفيهية تضم مطاعم وكافيتريات وملعب للأطفال ومجموعة من الأنشطة الشاطئية والترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى