رياضة

موعد مباراة رافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس

حددت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، موعد مباراة الإسباني رافائيل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش، بعد أن تمكن نادال من الفوز على اللاعب المجري مارتون فوكسوفيتش مساء اليوم الأحد 28 يوليو، ليصل إلى نتيجة الجولة الثانية 2. :1 في مدة ساعتين و32 دقيقة.

وتذهب الترشيحات لصالح نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا، والذي تأهل إلى الدور ربع النهائي لأنه حصل على أكثر من 24 ساعة راحة قبل مواجهة رافاييل نادال.

وتغلب نوفاك ديوكوفيتش على الأسترالي ماثيو إبدين في الجولة الأولى دون مقاومة كبيرة بنتيجة 6-0 و6-1 في المباراة التي استمرت ساعة بعد ظهر أمس السبت 27 يوليو.

متى ستقام مباراة رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش في أولمبياد باريس؟

ومن المقرر أن تقام المباراة بين رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش بعد ظهر الاثنين 29 يوليو 2024، على الملعب الرئيسي في رولان جاروس، فيليب شاترييه.

وستنقل المباراة على عدة قنوات عالمية ولعل أشهرها قناة يورو سبورت 2 وقناة بي إن سبورتس القطرية، حيث ستحظى باهتمام إعلامي استثنائي حيث ستكون الأخيرة بين اللاعبين في مسابقة رسمية. بعد أن أعلن رافائيل نادال اعتزاله التنس هذا العام لتجنب تكرار الإصابات التي تعرض لها على مر السنين، كان للسنوات الثلاث الماضية تأثير سلبي على نهاية مسيرته الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى