الخليج

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبولين للعام الجامعي 1446هـ

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل عن الدفعة الثانية من المرشحين والطالبات للقبول في السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1446م.

عميد القبول والتسجيل د. وأوضح عبدالله بن سعيد المريح أنه يجب على جميع المرشحين للقبول في الدور الثاني سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونيا، من خلال بوابة القبول الإلكتروني على موقع الجامعة، وذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم (الطالب أو الطالبة) في أيقونة “مراجعة الطلب” قبل الظهور في بوابة القبول الإلكتروني، ومتابعة الطلب من خلال الضغط على أيقونة “حالة الطلب” وتعبئة البيانات المطلوبة ومن ثم إصدار خطاب القبول، وذلك في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهراً. الخميس 26 محرم 1446هـ، الموافق 1 أغسطس 2024م. ويمكن للمرشحين مشاهدة الفيديو التوضيحي عن إتمام عملية القبول عبر قناة مكتب العميد على اليوتيوب.

وأكد المرح أن التقديم للطلبة المرشحين الذين لم يستكملوا عملية القبول الإلكتروني خلال الموعد المحدد للدفعة سيتم إغلاقه تلقائيا، مؤكدا على أنه يتعين على المرشحين في برامج الدرجات الصحية طباعة استمارة الفحص الطبي من أجل التقدم الامتحان لإجراء الامتحان سيتم إرسال موعد الامتحان عبر الرسائل القصيرة إلى الهاتف المحمول المسجل في طلبه بعد استكمال الدفعات. وسيتعين على الذين تمت ترقيتهم إلى القبول الأعلى في هذه الدفعة أيضًا التسجيل لإصدار خطاب قبول جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى