الخليج

القيادة تعزي رئيسة الهند في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت ولاية كيرلا

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية الهند دروبادي مورمو، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت ولاية كيرالا. جنوب جمهورية الهند.

وقال الملك سلمان: “لقد علمنا بنبأ الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت ولاية كيرالا جنوب جمهورية الهند وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين. إننا نشاطركم الألم في هذه المأساة، ونرسل لكم ولأسر المتوفين وشعبكم الصديق خالص التعازي وأصدق المواساة، ونتمنى عودة المفقودين إلى أهلهم. إنهم آمنون وقد يتعافى المصابون بسرعة. ولا تروا ضررا.”

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تعزية ومواساة إلى فخامة رئيس جمهورية الهند دروبادي مورمو، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت ولاية كيرالا. ، جنوب جمهورية الهند.

وقال ولي العهد: “لقد بلغني خبر الفيضانات والانهيارات الأرضية التي ضربت ولاية كيرالا جنوب جمهورية الهند وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين. وأتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أهل الفقيد وشعبكم الصديق. أتمنى عودة المفقودين إلى عائلاتهم سالمين، وللجرحى الشفاء العاجل. هل ترى أي ضرر؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى