اخبار مصر

حالة الطقس في القاهرة اليوم.. أجواء مشمشة على كافة الأنحاء

الطقس في القاهرة . أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 4 أغسطس 2024، موضحة الظواهر الجوية التي ستشهدها المحافظة على مدار اليوم.

الطقس في القاهرة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في القاهرة اليوم الأحد، مشمسًا وهادئًا، مع طقس شديد الحرارة والرطوبة نهارًا، بينما يسود طقس حار ورطب ليلًا.

الطقس في القاهرة

الطقس في القاهرة

وواصلت الأرصاد الجوية الإشارة إلى حالة الطقس في القاهرة ، محذرة سائقي السيارات من انتشار ضباب مائي خفيف في الساعات الأولى من الصباح على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى.

رذاذ الماء

حالة الطقس في القاهرة اليوم

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية أن الرياح تكون معتدلة على القاهرة الكبرى، تنشط أحيانًا على بعض المناطق، بسرعة 24 كم/ساعة، مما يعطي الشعور بالهدوء الجوي.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة في بيانها لدرجات الحرارة بالقاهرة، أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، ودرجة الحرارة المرئية 37 درجة، والصغرى 26 درجة مئوية.

الطقس في القاهرة

حالة الطقس الآن في القاهرة

وقالت الهيئة، إن الطقس في القاهرة الكبرى سيكون صافيا نهارا، بالإضافة إلى استمرار الرطوبة العالية، مما سيزيد الشعور بالحرارة وارتفاع درجات الحرارة، خاصة خلال فترات الليل، بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة ليلا عنها نهارا. .

وأضافت الهيئة أن الأحوال الجوية في القاهرة ستكون نسبة الرطوبة العظمى 80% ليلاً والحد الأدنى للرطوبة 35% نهارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى