رياضة

يحيى الدرع: الراحة يومين فرصة جيدة قبل مواجهة ربع نهائي الأولمبياد

أكد يحيى الدرع نجم منتخب مصر لكرة اليد أن منتخب مصر قدم الأداء المأمول في دوري المجموعات وتمكنا من الفوز على المجر والنرويج والأرجنتين والحصول على التعادل أمام منتخب فرنسا المقدم و الجمهور.

وأضاف الدرع: “المنتخب المصري يحترم جميع المنافسين ونلعب ضد الجميع من أجل هدف واحد وهو الفوز. استفدنا كثيرا من قتالية فرنسا رغم أننا خسرنا الفوز في الثواني الأخيرة بعد أن حقق المنتخب الفرنسي التعادل».

وأشار الدرع إلى أن منتخبنا أدرك الأخطاء التي ارتكبناها أمام الدنمارك وعوضناها أمام فرنسا، وأننا طبقنا أسلوب لعبنا أمام النرويج واستفدنا من كل مباراة، والحقيقة علينا أن نعترف بأننا حققنا أكثر مما توقعنا في مباريات المجموعة.

وتابع أنه مع كل فوز وكل نتيجة إيجابية تزيد مكانة منتخبنا الوطني. نحن نحترم جميع المنافسين ونلعب بقوة ضد جميع المنافسين. والحمد لله أتيحت الفرصة لجميع أعضاء الفريق للمشاركة.

وأشار يحيى الدرع إلى أن الفترة المقبلة صعبة ولا يمكن تقسيم المباريات المتبقية على جزأين. هدفنا تحقيق حلمنا بعون الله والفوز بميدالية أولمبية.

وأضاف أنه لم تكن هناك أي توقعات مرتبطة بمباراة ربع النهائي وأننا لن نفضل فريق على آخر وأن كل مشارك له أسلوبه الخاص. ننتظر كل مباراة في ربع النهائي، بغض النظر عن الفريق، لدينا الفرصة للراحة بشكل سلبي لمدة يومين قبل مباراة ربع النهائي.

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزا هاما على منتخب الأرجنتين بنتيجة 34 / 27 في مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى