اخبار مصر

حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 5 أغسطس 2024.. «أجواء مشمسة وصافية»

الطقس في القاهرة … أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في القاهرة اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024… موضحة الظواهر الجوية التي ستؤثر على المحافظة طوال اليوم.

الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد منطقة القاهرة الكبرى، اليوم، طقسًا مشمسًا وهادئًا، يكون الجو حارًا ورطبًا للغاية نهارًا، بينما يسود طقس حار ورطب ليلًا.

الطقس في القاهرة

الأحوال الجوية الآن في القاهرة

وقالت الهيئة، إن الطقس في القاهرة الكبرى سيكون صافيا نهارا، بالإضافة إلى استمرار الرطوبة العالية، مما سيزيد الشعور بسخونة الطقس وارتفاع درجات الحرارة، خاصة خلال فترات الليل، بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة ليلا عنها خلال فترة النهار. يوم.

وأضافت الهيئة أن الأحوال الجوية في القاهرة ستكون نسبة الرطوبة العظمى 80% ليلاً والحد الأدنى للرطوبة 35% نهارًا.

الطقس في القاهرة

الطقس في القاهرة

حذرت الأرصاد الجوية سائقي السيارات من انتشار ضباب مائي خفيف في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية إلى داخل وخارج مناطق القاهرة الكبرى، ونبهتهم إلى ضرورة توخي الحذر أثناء القيادة.

الطقس في القاهرة

حالة الطقس في القاهرة اليوم

وأضافت الأرصاد الجوية أن الرياح تكون معتدلة على القاهرة الكبرى، تنشط أحيانًا على بعض المناطق، بسرعة 20 كم/ساعة، مما يعطي الشعور بالهدوء الجوي.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت الهيئة في بيانها لدرجات الحرارة بالقاهرة، أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة الكبرى 36 درجة مئوية، ودرجة الحرارة المرئية 38 درجة، والصغرى 26 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى